Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تسعى إلى استقطاب الشباب الأردني للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات

بدأت بتوفير درجة رجال الأعمال على رحلاتها بين عمّان ودبي

تواصل فلاي دبي سعيها لاستقطاب الشباب والفتيات الأردنيين من الراغبين بالعمل في قطاع الطيران الواعد في دبي، والتي تعد أهم أهم مراكز الطيران في العالم.

وتعقد فلاي دبي يوم تقييمٍ في عمّان في أبريل المقبل، حيث يتاح للمتقدمين للعمل معها -ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة-الالتقاء بفريق التوظيف والتعرف على الفرص الوظيفية مع الناقلة، وتسعى فلاي دبي إلى تعزيز طاقم عملها متعدد الجنسيات بموظفين أكفاء وطموحين، وخصوصاً من وجهاتها الهامة مثل الأردن، لدعم نموها السريع في الوجهات والأسطول.

وقد بدأت فلاي دبي عملياتها في الأردن في يونيو 2009، لتدشن بذلك ثاني الوجهات على شبكتها التي تضم حالياً أكثر من 65 وجهة، وتوفر اليوم 14 رحلة بين دبي وعمّان أسبوعياً، كما بدأت بتوفير درجة رجال الأعمال على رحلاتها من وإلى العاصمة الأردنية يوم الإثنين الماضي، وتوفر الدرجة الجديدة مقاعد مريحة وواسعة، وقائمة طعام مستوحاة من مطابخ العالم، وطاقم خدمة جوية متفرغ، وأكثر من 1,300 ساعة من المحتوى الرتفيهي المتنوع عبر شاشه لمس عالية الوضوح بقياس 12.1 بوصة.

ويضم فريق عمل الناقلة أكثر من 2,300 موظفاً ينتمون إلى 99 جنسية، ومن ضمنهم أردنيون يتوزعون بين أقسام الشركة المكتبية وأطقم الخدمة الجوية والطيارين والمهندسين، وتركز الناقلة على مواكبة نمو أسطول طائراتها من خلال استقطاب المؤهلين للعمل ضمن أطقم الخدمة الجوية.

ويشترط فيمن يتقدم للعمل ضمن أطقم الخدمة الجوية أن يبلغ من العمر 21 سنة على الأقل، وأن لايقل طوله عن 158 سنتيمتراً، كما يشترط فيه التمتع باللياقة الطبية، وحمل شهادة الثانوية العامة أو أعلى، وإتقان الحديث والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية، والقدرة على السباحة، وعدم وجود وشوم على الأجزاء الظاهرة من الجسم، وحمل جواز سفر سار المفعول.

يمكن للأردنيين الراغبين بالإنضمام إلى فلاي دبي تقديم طلباتهم عبر قسم التوظيف في موقع الناقلة الإلكتروني careers.flydubai.com، حيث يقوم فريق التوظيف بمراجعة هذه الطلبات، ثم دعوة من تنطبق عليهم الشروط إلى فعالية يوم التقييم، وتتضمن هذه الدعوة موعد ومكان الفعالية، وتفاصيل أخرى.

يمكن الاطلاع على تفاصيل الرحلات وإجراء الحجوزات عبر موقع فلاي دبي الإلكتورني flydubai.com، وعبر مركز خدمة العملاء على الرقم +971 4 231 1000، أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445