Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تسعى إلى استقطاب الشباب الأردني للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات

بدأت بتوفير درجة رجال الأعمال على رحلاتها بين عمّان ودبي

تواصل فلاي دبي سعيها لاستقطاب الشباب والفتيات الأردنيين من الراغبين بالعمل في قطاع الطيران الواعد في دبي، والتي تعد أهم أهم مراكز الطيران في العالم.

وتعقد فلاي دبي يوم تقييمٍ في عمّان في أبريل المقبل، حيث يتاح للمتقدمين للعمل معها -ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة-الالتقاء بفريق التوظيف والتعرف على الفرص الوظيفية مع الناقلة، وتسعى فلاي دبي إلى تعزيز طاقم عملها متعدد الجنسيات بموظفين أكفاء وطموحين، وخصوصاً من وجهاتها الهامة مثل الأردن، لدعم نموها السريع في الوجهات والأسطول.

وقد بدأت فلاي دبي عملياتها في الأردن في يونيو 2009، لتدشن بذلك ثاني الوجهات على شبكتها التي تضم حالياً أكثر من 65 وجهة، وتوفر اليوم 14 رحلة بين دبي وعمّان أسبوعياً، كما بدأت بتوفير درجة رجال الأعمال على رحلاتها من وإلى العاصمة الأردنية يوم الإثنين الماضي، وتوفر الدرجة الجديدة مقاعد مريحة وواسعة، وقائمة طعام مستوحاة من مطابخ العالم، وطاقم خدمة جوية متفرغ، وأكثر من 1,300 ساعة من المحتوى الرتفيهي المتنوع عبر شاشه لمس عالية الوضوح بقياس 12.1 بوصة.

ويضم فريق عمل الناقلة أكثر من 2,300 موظفاً ينتمون إلى 99 جنسية، ومن ضمنهم أردنيون يتوزعون بين أقسام الشركة المكتبية وأطقم الخدمة الجوية والطيارين والمهندسين، وتركز الناقلة على مواكبة نمو أسطول طائراتها من خلال استقطاب المؤهلين للعمل ضمن أطقم الخدمة الجوية.

ويشترط فيمن يتقدم للعمل ضمن أطقم الخدمة الجوية أن يبلغ من العمر 21 سنة على الأقل، وأن لايقل طوله عن 158 سنتيمتراً، كما يشترط فيه التمتع باللياقة الطبية، وحمل شهادة الثانوية العامة أو أعلى، وإتقان الحديث والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية، والقدرة على السباحة، وعدم وجود وشوم على الأجزاء الظاهرة من الجسم، وحمل جواز سفر سار المفعول.

يمكن للأردنيين الراغبين بالإنضمام إلى فلاي دبي تقديم طلباتهم عبر قسم التوظيف في موقع الناقلة الإلكتروني careers.flydubai.com، حيث يقوم فريق التوظيف بمراجعة هذه الطلبات، ثم دعوة من تنطبق عليهم الشروط إلى فعالية يوم التقييم، وتتضمن هذه الدعوة موعد ومكان الفعالية، وتفاصيل أخرى.

يمكن الاطلاع على تفاصيل الرحلات وإجراء الحجوزات عبر موقع فلاي دبي الإلكتورني flydubai.com، وعبر مركز خدمة العملاء على الرقم +971 4 231 1000، أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 85 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 85 وجهة في 45 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 58 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة