flydubai

فلاي دبي تتبنى تقنية فيديكس ويب لتحسين فاعلية الشحن الجوي

مساعدة الناقلة في تعزيز الاتمتة والتوثيق الرقمي

الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2018 — انجزت فلاي دبي وشركة سويس افيششن سوفت وير عملية دمج نظام الصيانة الهندسي الخاص بفلاي دبي والمعروف ب ( اموس)  مع خدمات فيديكس ويب والمصممة لتحسين تقنية (ايرواي بيل)  الخاصىة بالشحن والتحول الى التوثيق غير الورقي.

وتعطي عملية تكامل فيديكس اير واي بيل المؤتمتة في نظام ( اموس)  تعطي فلاي دبي  القدرة على ادارة كامل العمليات من سطح المكتب وتقليل وقت الانجاز  بواقع دقيقة لكل شحنة كما انها توفر اكثر من 340 ساعة عمل شهريا. كما تساعد خدمات فيديكس ويب التقنية على تجنب الازدواجية في ادخال البيانات وضمان تجنب الاخطاء في الوقت الذي تعطي فيه فلاي دبي القدرة على تتبع الشحنة في الوقت الحقيقي ووقت الترانزيت.

وتعد فلاي دبي اول شركة طيران  في دولة الامارات تنفذ عملية تكامل نظام ( اموس) ونظام خدمات فيديكس ويب التي التي تستفيد منها اكثر من 100 شركة طيران وتلك المتخصصة في صيانة واصلاح الطائرات في مختلف انحاء العالم.

وقال ميك هيلز نائب الرئيس للهندسة والصيانة في فلاي دبي :" عملية تكامل نظام الصيانة والهندسة لدينا مع فيديكس ويب له تاثير طويل الامد على عملية الاتمتة من خلال تقليل اوقات عملية الشحن وزيادة الكفاءة والفاعلية". نتوجه بالشكر  لخدمات فيديكس ويب وشركة سويس افييشن على دعمهم لنا ونتطلع للمزايا الاضافية التي سيعطيها هذا الابتكار التقني لمختلف عملياتنا".

من جهته قال جاك موس الرئيس الاقليمي لشركة فيديكس في الشرق الاوسط وشبه القارة الهندية وافريقيا :" الابتكار لدينا في فيديكس يشكل محورا اساسيا منذ اليوم الاول لعملياتنا والتي انطلقت في عام 1973 وتقنيتنا مصممة على احتياجات عملائنا لانجاح عمليات الشحن والاعمال لديهم". صممت خدمات فيديكس ويب للاندماج بسلاسة ف ي موفري برامج الطرف الثالث ، مما يساعد شركات مثل فلاي دبي على زيادة كفاءتها التشغيلية   للاندماج بسلاسة في موفري برامج الطرف الثالث ، مما يساعد منظمات مثل فلاي دبي على زيادة كفاءتها التشغيلية ، وتبسيط اعمالها وتحسين عملياتها بأقل الوقت والاستثمار" .