Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطلق باقات عطلات العيد لوجهات مختارة

فلاي دبي تطلق باقات عطلات العيد لوجهات مختارة

عروض خاصة لمجموعة من الوجهات للمسافرين من الإمارات للفترة من 15 الى 23 أبريل •

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 14 أبريل 2023: اطلقت فلاي دبي باقاتها الخاصة من العطلات للمسافرين خلال عطلة الفطر ضمن عروض توفرها "عطلات من فلاي دبي" ​ الى عدد من وجهاتها المختارة ضمن شبكة الناقلة.

تشمل باقات العطلات الخاصة في العيد رحلات الطيران والاقامة الفندقي وهي تلبي ​ احتياجات الباحثين عن عطلات الشواطئ او مغامرات المدينة او التجارب الترفيهية الممتعة. تتوفر باقات العيد للحجز بحلول 20 أبريل للسفر خلال الفترة من 15 - 23 أبريل 2023 وتشمل تذاكر اسلفر ذهابا وايابا والإقامة في الفندق لمدة ثلاث ليالٍ وفق قاعدة مشاركة شخصين بالغين في الغرفة.

باكو ​ بدء من 2،299 درهما للشخص

تشتهر باكو ، عاصمة أذربيجان ، بتاريخها الغني ووسط المدينة الذي يضج بالحركة وبعض أفضل تجارب الطهي في المنطقة. تتميز باكو بهندستها المعمارية المذهلة وتشتهر بمواقعها التاريخية بما في ذلك البرج الحجري الشهير.

كولومبو ​ من 2،749 درهما ​ للشخص

وهي عاصمة سريلانكا ولديها من المقومات ما يناسب الجميع. في كولومبو ، يمكن للمسافر الاختيار إما قضاء أيامهم في الاسترخاء على الشاطئ أو استكشاف الشوارع الصاخبة أو اكتشاف التراث الغني لهذه المدينة.

كرابي وباتايا ابتداءً من 2،649 درهمت للشخص

تحظى هاتان الوجهتان لقضاء العطلات في تايلاند بشعبية بين رواد الشاطئ والمغامرين. بينما تشتهر مدينة كرابي بمياهها الفيروزية ومنحدراتها الرائعة من الحجر الجيري ، وتتميز باتايا باجوائها النابضة بالحياة فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة.

جزر المالديف من 5،449 درهما للشخص ​

تتميز جزر المالديف بشواطئها البيضاء النقية ومياهها الصافية على مدى البصر ، وهي مثالية لقضاء بعض الراحة والاسترخاء في عطلة العيد.

يريفان من 2،399 درهما للشخص

تقع مدينة يريفان في أرمينيا وتشتهر بتاريخها الغني الذي يعود إلى العصور القديمة وهي موطن لعدد من المعالم الأثرية والمعابد الجميلة. يمكن الصعود عبر " الكاسكيد " ​ الشهير إلى حديقة فيكتوري والتمتع بالمناطر الخلابة للمدينة.

توفر "عطلات من فلاي دبي" منصة متكاملة تمكن العملاء من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصصمة خصيصًا والتي تشمل رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة التنقلات واستئجار السيارات وغير ذلك الكثير.

لحجز باقة العيد الخاصة يرجى زيارة: https://holidays.flydubai.com/ar/promos/eid-al-fitr-2023

*تطبق الشروط والأحكام. الأسعار والتوافر عرضة للتغيير.

نحن في عطلات من فلاي دبي يمكننا ان نوفر عروضا للعطلات لجميع الميزانيات
هل تبحث عن حجز عطلة نحن في عطلات من فلاي دبي نقدم لك افضل العروض. إحجز الان ووفر من قيمة التذكرة والمزيد
flydubai

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445