Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر باسعار تبدا من 1949 درهما

فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر باسعار تبدا من 1949 درهما

اطلقت فلاي دبي عروضها الخاصة بعطلة عيد الفطر والتي تشمل باقات عطلات متكاملة الى عدد من الوجهات

اطلقت فلاي دبي عروضها الخاصة بعطلة عيد الفطر والتي تشمل باقات عطلات متكاملة الى عدد من الوجهات التي تتمتع بشعبية كبيرة بين مسافري الناقلة باسعار تبدأ من 1949 درهما للشخص. وتشمل باقات عطلات عيد الفطر وجهات يريفيان وباكو وبيشكيك واسطنبول والمالديف .

 وياتي توفير هذه العروض للمسافرين خلال عطلة العيد مع تنامي الطلب على السفر وتوجه كثير من الدول الى تخفيف القيود على السفر  في الوقت الذي تحظى فيه هذه الوجهات بشعبية كبيرة بين مسافري الناقلة وخاصة خلال عطلات الاعياد .

وتتنوع هذه الوجهات من حيث مقوماتها السياحية  سواء الاستمتاع ببعض المناظر الرائعة ، أو اكتشاف وجهات جديدة وفريدة من نوعها ، حيث توفر العطلات التي تقدمها فلاي دبي مجموعة واسعة ومتنوعة من الباقات بما في ذلك رحلات الطيران ذهاب وعودة والإقامة في الفنادق والمزيد باسعار تلائم مختلف شرائح المسافرين.

يريفيان - أرمينيا

وتشمل الباقة الاقامة في فندق  لمدة 3 ليالٍ شاملة  رحلات الطيران والإقامة في فندق ثلاث نجوم ووجبة الإفطار والمطار الخاص والتنقلات باسعار تبدا من 1999 درهما للشخص . 

باكو - أذربيجان

ابتداءً من 1949 درهمًا للشخص لمدة 3 ليالٍ بما في ذلك رحلات الطيران والإقامة في فندق أربع نجوم ووجبة الإفطار والتنقلات.

بيشكيك - قيرغيزستان

ابتداءً من 2299 درهمًا للشخص لمدة 3 ليالٍ بما في ذلك الإقامة في فندق ثلاث نجوم ، ووجبة الإفطار ، والتنقلات.

 اسطنبول – تركيا

ابتداء من 2499 درهما للشخص لمدة ثلاث ليال بما في ذلك الاقامة في فندق ثلاث نجوم شاملة وجبة الافطار والتنقلات .  

المالديف

ابتداء من  4794 درهما للشخص لمدة ثلاث ليال بما في ذلك الاقامة في فندق اربع نجوم شاملة وجبة الافطار والتنقلات.

اضغط الرابط لحجز باقة عطلات يرجى زيارة :

لمعرفة المزيد حول متطلبات التأشيرة من الإمارات العربية المتحدة ، يرجى زيارة:

  https://www.flydubai.com/en/plan/visas-and-passports/destinations-with-visa-on-arrival.aspx

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre   و IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19  على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445