Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق خدمة الشحن في روسيا

الخدمة الجديدة تقدم وسيلة سهلة وبأسعار معقولة لشحن البضائع من المطارات الإقليمية

أعلنت فلاي دبي، الناقلة الإقتصادية الرائدة في دبي، عن إطلاق خدماتها للشحن الجوي في روسيا، لتوفر بذلك وسيلة سهلة وذات أسعار معقولة لشحن البضائع من المطارات الإقليمية في روسيا باتجاه دبي، لتكمل خدمة فلاي دبي القائمة لشحن البضائع من دبي إلى تلك المطارات.

وتسير الناقلة رحلاتٍ إلى اربع مدن روسية هي: كازان وسمارا وأوفا ويكاتيرنبرغ، مستخدمةً أسطولها الحديث من طائرات بوينج 800-737، وهو ذات الأسطول الذي ستسخره الناقلة لشحن البضائع من روسيا إلى دولة الإمارات.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "تعد روسيا أحد أسواق فلاي دبي الهامة، لذا يأتي إطلاقنا لخدمة الشحن الجوي فيها كتأكيد لالتزامنا بخدمة هذا السوق الهام من خلال توفير مدى واسع من الخدمات وبأسعار معقولة، ونثق في أن هذه الخدمة ستتيح لمؤسسات الأعمال المحلية شحن منتجاتها إلى دبي وبشكل مباشر، بما يساهم في توثيق الروابط التجارية القائمة بين بلدينا، وتعزيز تنوع التبادل التجاري ليشمل البضائع القابل للتلف".

وأطلقت فلاي دبي خدمات الشحن الجوي للمرة الأولى في 1 يناير 2012، وتتضمن هذه الخدمة شحن البضائع القابلة للتلف والأقمشة والإلكترونيات والبريد السريع والمنتجات الدوائية والصيدلانية والبضائع العامة.

وغالباً ماتضطر مؤسسات الأعمال الروسية إلى شحن بضائعها عبر موسكو بسبب عدم توفر خط جوي مباشر من المدن الروسية الأخرى، بما يحد من تنوع البضائع المنقولة وإمكانية شحن المنتجات القابلة للتلف، لذا ستتيح خدمة فلاي دبي الجديدة شحن المنتجات القابلة للتلف بجانب قطع الغيار وغيرها من البضائع ذات الطلب العالي وبشكل مباشر إلى دبي أو عبر دبي إلى أماكن أخرى بسرعة وفاعلية، حيث يستغرق نقل البضائع بين رحلات فلاي دبي القادمة من روسيا الى اي من رحلات الناقلة الاخرى ضمن نطاق شبكة فلاي دبي حوالي الساعة، فيما يستغرق نقل البضائع إلى رحلات شركات الطيران الشريكة حوالي 8 ساعات.

وللحصول على المزيد من المعلومات عن خدمات فلاي دبي للشحن، يمكن الاتصال بالرقم +971 4 603 3772  مابين الساعة الـ8 صباحاً والـ5 عصراً أيام الأحد وحتى الخميس، فيما تتوفر أرقام الاتصال المحلية لخدمة الشحن في البلدان التي تعمل فيها فلاي دبي على موقع الناقلة flydubai.com، ويمكن التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني [email protected]، حيث تتم الاستجابة للرسائل الإلكترونية خلال زمن لا يزيد عن 48 ساعة.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445