Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق خدمة انجاز اجراءات السفر من المنزل

  •  

    الخدمة الجديدة بالشراكة مع دوبز ودناتا

    الخدمة متوفرة حتى قبل  ست ساعات من وقت الرحلة باسعار تبدأ  من 110 درهم  

    يمكن للمسافرين توفير 30 ٪ على الأسعار القياسية حتى 30 يونيو

    اطلقت فلاي دبي خدمة جديدة تتيح لمسافريها انجاز اجرءات السفر من المنزل بالشراكة مع دناتا ودوبز . وتتوفر الخدمة حاليا للحجوزات الجديدة والحالية عبر موقع الناقلة الشبكي flydubai.com .

  تتيح الخدمة للمسافرين تسجيل الوصول وتسجيل الأمتعة حتى قبل ست ساعات من موعد  اقلاع الرحلة من خلال تسليم أمتعتهم إلى موظفي دوبز المؤهلين سواء في المنازل او في المكتب. سيقوم فريق من دوبز بتسليم الأمتعة حتى قبل  24 ساعة من موعد الرحلة ، بما فيها تسليم بطاقات الصعود وبطاقات الأمتعة وتسليم الحقائب مباشرة إلى المطار. يمكن للمسافرين الذين يسافرون بأمتعة يدوية فقط الاستفادة من الخدمة أيضًا حيث سيقوم ممثل عن شركة دوبز بجمع حقائبهم من المنزل أو المكتب وتسليم الحقيبة للمسافر قبل الصعود الى الطائرة.

يملك ركاب فلاي دبي الذين يصلون إلى دبي خيار استلام أمتعتهم من حزام الأمتعة وتسليمها مباشرة إلى الفندق أو محل الإقامة أو المكتب.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي تعقيبا على اطاق الخدمة الجديدة "شراكتنا مع دوبز ودناتا توفر تجربة سفر مريحة اخرى لمسافري فلاي دبي  . خدمة انجاز اجراءات السفر من المنزل تمثل أحدث إضافة في خدمات فلاي دبي وتؤكد تفاني فريقنا لتقديم تجربة سفر متاحة لجميع الركاب".

تتوفر خدمة انجاز اجراءات السفر من المنزل  في مبنى المسافرين رقم 2 في مطار دبي الدولي لجميع مسافري فلاي دبي الذين يغادرون دبي ويصلون إليها. تبدأ عملية انجاز اجراءات السفر من المنزل بسعر قياسي يبلغ 110 درهم  لحقيبة واحدة ، في حين تبدأ اسعار خدمة حمل الامتعة من الحزام بسعر 99 درهم ويمكن للمسافرين الاستمتاع بخصم 30٪ على الأسعار القياسية حتى 30 يونيو.

لمزيد من المعلومات حول الخدمة الجديدة يرجى زيارة :

   https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/partners/home-check-in

او الاتصال مع دوبز  على الرقم  971523829090

 

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة