flydubai

فلاي دبي تطلق خطها إلى جوبا

الناقلة الإقتصادية الرائدة تبدأ عملياتها في جمهورية جنوب السودان

الثلاثاء، 19 فبراير، 2013 — أعلنت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، عن اضافة جوبا عاصمة جمهورية جنوب السودان إلى شبكة عملياتها، حيث تبدأ رحلاتها إلى الوجهة الجديدة في 21 أبريل 2013، وذلك بمعدل 4 رحلات أسبوعياً بين المبنى 2 من مطار دبي الدولي ومطار جوبا.

وفي هذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "نحن سعداء ببدء عملياتنا إلى جوبا، بما يزيد من مدى شبكتنا في أفريقيا، ويتيح لنا خدمة المزيد من الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي المباشر".

وبالإعلان عن إضافة جوبا إلى شبكة وجهاتها المتنامية، تكون فلاي دبي قد حققت المزيد من الربط الجوي من وإلى دبي، وترفع بهذا الإعلان عدد الوجهات التي تخدمها، والتي لم تكن متصلة بخط مباشر بدولة الإمارات، أو لم تكن أيُ من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلات مباشرة إليها إلى 32 وجهة.

تفاصيل الرحلات

ابتداءً من 21 أبريل المقبل، تسير فلاي دبي رحلاتها إلى جوبا بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، وذلك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة والسبت، حيث تغادر الرحلة إف زد 611 المبنى 2 من مطار دبي الدولي في الساعة 1010، وتحط في جوبا في الساعة 1400 بالتوقيت المحلي، فيما تغادر رحلة العودة رقم إف زد 612 مطار جوبا في الساعة 1500، وتحط في دبي في الساعة 2115 بالتوقيت المحلي.

رحلات الذهاب والإياب

تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب من دبي إلى جوبا من 2,380 درهماً، فيما تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب من جوبا إلى دبي من 650 دولاراً أمريكياً، وتشمل هذه الأسعار الضارئب و20 كيلوغراماً من الأمتعة وحقيبة يد تزن 7 كيلوغرامات، بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة.

تبلغ رسوم حجز مقعد يضم مساحة إضافية للساقين 100 درهم. ويمكن للمسافرين أثناء الرحلة شراء إضافات متنوعة تشمل الاستمتاع بمحتوى النظام الترفيهي والذي يبدأ سعره من 10 دراهم، أو الحصول على أطعمة طازجة ومرطبات أو شراء معروضات السوق الحرة.

تتوفر إمكانية حجز التذاكر على موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم +9714 231 1000 أو عبر مكاتب سفريات فلاي دبي أو شركاء السفر، فيما يمكن إجراء الحجز من جوبا عبر الاتصال بالرقم

 +211 95 416 6999، وتتوفر معلومات إضافية عن خدمات تأجير السيارات أو التأمين على السفر على الموقع الإلكتروني flydubai.com.

Close

Published with Prezly