Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق متجر الكتروني جديد

• المتجر يتيح للمسافرين شراء مجموعة مختارة من المنتجات المعفاة من ضريبة القيمة المضافة مسبقًا

Story image

أطلقت فلاي دبي متجرها الإلكتروني الجديد على الإنترنت والذي يوفر للمسافرين خيار الشراء المسبق لمجموعة مختارة من المنتجات المعفاة من الرسوم الجمركية قبل السفر وتسليمها لهم خلال الرحلة. تم تصميم متجر "eShop" ليحل محل مبيعات السوق الحرة على متن الطائرةويوفر للمسافرين مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والراحة أثناء الرحلة.

وتعليقًا على إطلاق المتجر الالكتروني الجديد "eShop"، قال دانييل كريسون، نائب الرئيس للمنتجات على متن الطائرة لدى فلاي دبي: "سعينا دومًا لإضافة ميزات جديدة لتعزيز تجربتنا على متن الطائرة، ويأتي إطلاق متجرنا الإلكتروني ليعكس هذا الالتزام. يتيح المتجر الإلكتروني للمسافرين مع فلاي دبي الآن شراء مجموعة متنوعة من المنتجات قبل رحلتهم وتسليمها لهم على مقاعدهم، مما يوفر وسيلة مريحة للغاية للتسوق. نحن متحمسون للإمكانيات التي يمكن أن يقدمها المتجر الجديد ومع مجموعتنا المتزايدة من المنتجات والعروض، فنحن نأمل ان يلبي ذلك احتياجات الجميع."

يمكن للمسافرين مع فلاي دبي ممن لديهم حجوزات زيارة متجر فلاي دبي الإلكتروني "eShop"، وإدخال تفاصيل حجزهم والتسوق من مجموعة واسعة من المنتجات المعفاة من الرسوم الجمركية بما في ذلك منتجات التجميل والإلكترونيات والمعدات والمجوهرات والعطور والساعات والمشروبات.وعند استكمال عملية الشراء،يتم تسليم المشتريات إلى المسافرينخلالرحلتهم.

واصلت فلاي دبي إضافة خدمات جديدة لتعزيز تجربتها على متن الطائرة والتي تشمل خدمات البث الترفيهي المجانيةعلى متن الطائرة لأسطولها من طائرات بوينغ 800-737 من الجيل الجديد. يمكن للمسافرين الاستمتاع بخدمات البث الترفيهي المجانية على متن الطائرة على هواتفهم الذكيةوأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. سوف يستمر ركاب درجة الأعمال في الاستمتاع بالدخول المجاني إلى نظام الترفيه على متن الطائرة (IFE) من فلاي دبي على شاشات اللمس عالية الدقة الخاصة بهم.

توفر فلاي دبي خدمات ترفيه استثنائية على متن طائراتها من طراز بوينغ 737وشاشة عالية الدقة بمقاس 11.6 بوصةلمشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة والاستمتاع بالموسيقى والألعاب باللغات العربية والإنجليزيةوالروسية. ويمكن للمسافرين على متن درجة الأعمال الاستمتاع بخدمات الترفيه مجانًا. كما يمكن للمسافرين على الدرجة السياحيةشراء باقات الترفيهوالتي تبدأبمبلغ 15 درهم. يمكن زيارة  موقع eShop من فلاي دبي عبر eShop.flydubai.com    

Story image

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445