Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً لمستخدمي الأجهزة المحمولة

أصبح بإمكان المسافرين الوصول إلى الوجهات العالمية بكلفة مقبولة من راحة يدهم مع إطلاق موقع إلكتروني مبدع للأجهزة المحمولة

أصبح بإمكان المسافرين اليوم الوصول إلى مجموعة من الوظائف والمعلومات الهامّة المتعلّقة بالسفر من راحة يدهم مع إطلاق موقع إلكتروني جديد لفلاي دبي، الناقلة الإقتصادية المبدعة التي تتّخذ من دبي مقراً لها.

صُمّم الموقع الجديد flydubai.com ليعمل على جميع الأجهزة والهواتف الإلكترونية المجهّزة بخاصية تصفّح الإنترنت، وهو يسمح للمسافرين بحجز رحلاتهم وتسديد ثمنها من أيّ مكان في العالم تقريباً. وإذ يوفّر هذا الموقع جميع وظائف الحجز التي نجدها على موقع فلاي دبي الإلكتروني التقليدي، يمكن للمسافرين اختيار مقاعدهم، وشراء أمتعتهم المسجّلة، وتأمين السفر. وتجدر الإشارة إلى أنّ الدفع بواسطة بطاقات فيزا وماستركارد مضمون وآمن، أو يمكن للمسافرين اختيار إمكانية الدفع لاحقاً التي تسمح لهم بالدفع نقداً لدى أحد شركاء فلاي دبي الذين يفوق عددهم الألف في الإمارات العربية المتحدة.

إلى ذلك، يمكن للمسافرين الاطّلاع على معلومات الرحلات دقيقة بدقيقة، مثل أوقات الوصول والإقلاع فضلاً على مدّة الرحلة، وهي أداةُ مفيدة وذات أهمية لمسافري فلاي دبي ولأيّ شخصّ يوصل قريباً أو صديقاً أو يقلّه من المطار.

وعلّق السيد غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، قائلاً: "إننا نحرص في فلاي دبي على جعل السفر تجربة أقلّ تعقيداً وأقلّ كلفة. وإننا نسعى دائماً إلى منح المسافرين أفضل تجربة على الإطلاق من عملية الحجز، حتى إتمام الرحلة بحدّ ذاتها. ويصادف إطلاق هذا الموقع الإلكتروني الجديد مع إعادة إطلاق الموقع الإلكتروني الأساسي، مما يجعل الحجز مع فلاي دبي أكثر سهولة وأقرب إلى متناول المسافرين عبر شبكتنا، ويشجّعهم بالتأكيد على القيام بمزيد من الرحلات إلى أمكان أكثر."

يمكن لزوّار الموقع الإلكتروني الوصول إلى حسابهم الخاصّ الذي قاموا بإنشائه سابقاً عبر flydubai.com ، وأما المسافرين الذين لم ينشؤوا حسابهم الخاصّ بعد سيتمكّنون هم أيضاً من الاطّلاع على حجزهم من خلال إدخال رقم المرجع او اسم العائلة. ويتمّ بعد ذلك عرض معلوماتهم الأساسية بوضوح.

صُمم الموقع ليكون بسيطاً وسريع الاستخدام ويقلل من كمية البيانات المستهلكة، يعمل على أيّ جهاز متحرّك بدون الحاجة إلى تحميل أيّ تطبيق. ومنذ إطلاقه، كانت النسبة الأكبر من المستخدمين تلجأ إلى وظيفة الحجز والدفع، يليهم المستخدمون الذين يطّلعون على أوقات الطيران ومواعيد الرحلات.

وأضاف السيد غيث الغيث قائلاً: "تدرك فلاي دبي أنّ تكنولوجيا الأجهزة المتحرّكة باتت تؤدّي دوراً حيوياً وذات أهمية متزايدة في حياة المسافرين اليومية. وبصفتها إحدى شركات الطيران الأكثر إبداعاً في المنطقة، كان من المهمّ بالنسبة لنا أن نمنح ركّابنا حرية حجز رحلة عمل أو إجازة معنا في أيّ وقت يشاؤون ومن أيّ مكان، وليست هذه سوى البداية لرحلتنا مع إبداعات التكنولوجيا المتحرّكة."

وسيتمّ تحويل المسافرين الذين يزورون flydubai.com من أيّ متصفّح إنترنت عبر أيّ جهاز محمول مباشرة إلى النسخة الخاصّة بالأجهزة المحمولة. وإذا دعت الحاجة لزيارة الموقع الإلكتروني الكامل، فسيظهر رابط إلكتروني في أسفل الصفحة. 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445