Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق قسم العطلات في سوق السفر العربي

يؤكد استمرار الناقلة في تنويع منتجاتها لعملائها

تعرض  فلاي دبي  وعلى هامش مشاركتها في سوق السفر العربي قسم "عطلات فلاي دبي " لتسليط الضوء على الطرح للسفر المهنيين التجاريين ضمن احدث منتجاتها التي توفر للعملاء خيارات متنوعة للسفر والترفيه.

وسيكون قسم العطلات في فلاي دبي هو ذراع تنظيم الرحلات  في الناقلة بهدف تبسيط  السفر وتوفير خيارات اوسع للعملاء من خلال باقات العطلات التي تشمل رحلات الطيران والفنادق والخدمات الاضافية الاخرى مثل التنقلات من والى المطار والجولات السياحية وتاجير السيارات وغيرها.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي " اطلاق "عطلات فلاي دبي"  يعد انجازا جديدا ونقلة نوعية في رحلة فلاي دبي مع دخولنا الى مرحلة اكثر نضوجا في عملياتنا ". واضاف " نحن مستمرون في تحدي مفهوم السفر التقليدي  في المنطقة نحو تجاوز توقعات عملائنا ." عطلات فلاي دبي  سيعمل على تعزيز تجربة السفر عموما لاننا نعطي العملاء الحرية في اختيار وتصميم عطلاتهم في مكان  واحد".

وسيسمح موقع عطلات فلاي دبي للعملاء بالبحث  والقيام بعمليات الدفع للرحلات والاقامة في الفنادق وغيرها من الخدمات وجميعها ضمن  عملية حجز واحدة . كما يسمح الموقع لوكلاء السفر وقنوات التوزيع ومتاجر فلاي دبي المعتمدة بتصميم وحجز الباقات المصممة خصيصا . وعلى مدار الساعة سيتوفر هناك  دعم للمبيعات كميزة اضافية للعملاء.

وقال نيلسون دي سوزا نائب الرئيس للعطلات انه ومن خلال الجمع بين اسعار الفنادق بالجملة وتلك الاسعار التي يوفرها طرف ثالث مع اسعارنا المنافسة فان عطلات فلاي دبي تهدف الى توفير باقات ملائمة تجعل السفر متاحا الى مزيد من الناس .

واضاف دي سوزا " سنعمل بشكل وثيق مع خبراء السفر لضمان واجهة سهلة الاستعمال وممتعة وموثوق بها للعملاء" .

وسيوفر قسم العطلات في فلاي دبي باقات العطلات المتكاملة الى شبكة فلاي دبي بما فيها وجهات العطلات الشهيرة مثل اذربيجان والتشيك ومصر والهند والمالديف والمملكة العربية السعودية وسريلانكا وتنزانيا وتركيا اضافة الى الامارات.

ويمكن للمسافرين ايضا اكتساب نقاط " OPEN " للمكافآت من خلال حجوزاتهم عبر عطلات فلاي دبي.

وتشغل فلاي دبي رحلات الى 93 وجهة في 44 دولة  حول العالم اضافة  الى رحلات موسمية الى كل من باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنجرو وهي رحلات ستبدأ في سبتمبر من العام الجاري.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445