flydubai

فلاي دبي تطلق رحلات مباشرة الى هيلسنكي

اول ناقلة وطنية تشغل رحلات الى فنلندا

الأحد، 22 أبريل، 2018 — اعلنت فلاي دبي عزمها تشغيل رحلات مباشرة الى العاصمة الفنلندية هيلسنكي اعتبارا من 11 اكتوبر المقبل. 

وجاء اعلان الناقلة على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي لتكون بذلك اول ناقلة وطنية تخدم فنلندا برحلات يومية مباشرة بين مطار دبي الدولي ومطار هلسنكي فانتا الدولي.

وبهذه المناسبة قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي" فلاي دبي ستكون اول ناقلة وطنية توفر رحلات مباشرة الى العاصمة الفنلندية ، نحن ملتزمون بفتح المزيد من الوجهات الجديدة في الاسواق غير المخدومة لنوفر بذلك خيارات سفر اكثر من دبي الى العالم".

يعد سوق السفر العربي اكبر معرض من نوعه في الشرق الاوسط ويقام خلال هذا العام خلال الفترة من 22-25 ابريل 2018 . تشارك فلاي دبي في هذا الحدث للمرة الثامنة على التوالي حيث تعرض احدث منتجاتها وخدماتها  بما فيها المقاعد الجديدة لدرجتي رجال الاعمال والسياحية على متن طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8 .

وقال جيهون ايفندي نائيس رئيس اول للعمليات التجارية في فلاي دبي " هيلسنكي هي الوجهة العاشرة التي نطلقها هذا العام لنوفر مزيدا من الوجهات الجديدة لمسافرينا عبر شبكة وجهاتها العالمية"." نحن واثقون ان خدماتنا النوعية ومستويات الراجة المتوفرة على متن طائراتنا الجديدة مع المقاعد التي تتحول الى سرير كامل على درجة رجال الاعمال ستجعل من الرحلة بين دبي وهيلسنكي خيارا مفضلا للمسافرين".

ولتوفير مزيد من الراحة للمسافرين ستشغل الناقلة على الخط الجديد طائرتها الجديدة بوينغ 737 ماكس 8 التي توفر مستويات راحة عالية بفضل مقاعد درجة رجال الاعمال التي تتحول الى سرير كامل فضلا عن المساحات الرحبة والخصوصية التي تتيح لهم النوم خلال الرحلة. كما ان مسافري الدرجة السياحية وبفضل مقاعدها الجديدة من ريكارو مصممة  لتوفير مساحات مريحة تتيح للمسافرين

الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم .  توفر فلاي دبي نظاما ترفيهيا عالي الوضوع بشاشات مساحتها 11.6 انش تعرض تشكيلة واسعة من الافلام والعروض التلفزيونية والالعاب باللغات العربية والانجليزية والروسية. كما  وبالإضافة إلى ذلك ، وتوفر مقصورة بوينغ "سكاي انتيريرز " بخطوطها   الانسيابية وجوانبها المنحوتة بمهار  بيئة سفر أكثر راحة للمسافرين.

من جهته قال تيري اوكوك نائيس رئيس اول للعمليات التجارية في طيران الامارات ان الخط الجديد يعد نقلة نوعية لطيران الامارات وفلاي دبي ولدولة الامارات وفنلندا عموما." من خلال شراكتنا مع فلاي دبي يمكن للمسافرين وجهات طيران الامارات مثل شنغهاي وطوكيو وبكين وهونج كونج وتايلند ودلهي  السفر بسهولة لفنلندا من بتوقف واحد في دبي ونحن نتطلع لمزيد من النجاح  تحققه فلاي دبي في فنلندا".

وستضع طيران الامارات شارة الرمز المشترك على الرحلة الجديدة ضمن اتفاقية الشراكة  بين الناقلتين  التي تتيح للمسافرين من مئات الوجهات من ست قارات في أكثر من 80 دولة ، بما في ذلك الشرق الأقصى والهند ، فرصة السفر إلى هلسنكي عبر دبي. بالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز ، سيحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ، واوزان الامتعة المسموح بها على طيران الامارا على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في  الدرجتين السياحية والاعمال.

وقال تيمو اهولا  مدير مكتب السياحة الفنلندية  للشرق الاوسط واسيا " نحن سعداء لانطلاق الخدمة الجديدة بين دبي وهلسنكي ونتطلع الى مزيد من التعاون مع فلاي دبي . خلال العام الماضي سجلنا نموا في اعداد الليالي الفندقية بنسبة 30 % ونتطلع الى تجاوز هذه النسبة خلال العام 2018".

واضاف ان فنلندا تعد وجهة سياحية رائعة في الصيف والشتاء. تخلق أيام الصيف اللطيفة التي لا نهاية لها مع شمس منتصف الليل مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة عائلية مريحة أو رحلة عمل مليئة بالأنشطة مع خيارات أنشطة تتراوح من الغولف والإبحار إلى التجديف والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة النقية. موسم الشتاء في فنلندا هو أرض عجائب للأشخاص الذين يبحثون عن تجارب فريدة من نوعها مثل رحلات السفاري المزدحمة بالثلج  ، تجارب القيادة على الجليد ومشاهدة الشفق القطبي الشمالي. فنلندا هي أيضا الموطن الوحيد لسانتا كلوز .

تستقطب فنلندا اكثر من 6 مليون سائح  سنويا وهي وجهة سياحية سواء في الشتاء حيث توفر فرصة فريدة لمشاهدة الاضواء الشمالية وزيارة بيت سانتا كلوز في لاب لاند كما انها وجهة صيفية  تشتهر ببحيراتها  وغاباتها . وتعد هيلسنكي وجهة مثالية  لاجازة قصيرة حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية بما فيها موقع سومينلينا وهي قلعة تقع في جزيرة على بعد 20 دقيقة من المدينة ويمكن الوصول اليها من خلال القارب.

وتشمل وجهات فلاي دبي في اوروبا 27 مدينة  في كل من البوسنة وكرواتيا وجمهورية تشيك وفنلندا واليونان وايطاليا ومقدونيا والجبل الاسود وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا واكرانيا.

تفاصيل الرحلات

سيتم تشغيل رحلات FZ783/FZ784 يوميا من مطار دبي الدولي المبنى رقم الى مطار هيلسنكي فانتا الدولي في العاصمة الفنلندية.

هناك عرض خاص متوفر حاليا على الرحلات للتذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة من 22 ابريل وحتى 31 مايو 2018 للسفر خلال الفترة من 11 اكتوبر وحتى 31 مايو 2019  وفقا لتوفرها . تبدا اسعار الرحلات  على درجة رجال الاعمال من  5500 درهم شاملة جميع الضرائب وحقيبة بوزن  40 كغم. فيما تبدأ اسعار رحلات الدرجة السياحية  من دبي الى هلسينكي من 1300 درهم.

يمكن حجز الرحلات عبر موقع فلاي دبي ( flydubai.com ) او من خلال التطبيق الرسمي لفلاي دبي او عبر مركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 54 44 45  او عبر متاجر فلاي دبي او من خلال وكلاء السفر المعتمدون.

لمزيد من المعلومات حول العطلات من فلاي دبي يرجى زيارة  الموقع

https://holidays.flydubai.com/en/

للاطلاع على برنامج الرحلات والاسعار  يرجى زيارة  :

 https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

From Left to Right- Jeyhun Efendi, Senior Vice President Commercial Operations at flydubai,Hamad Obaidalla, Chief Commercial Officer of flydubai, Teemu Ahola, Account Manager - Asia & Middle East at Visit Finland