Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى لانكاوي وبينانغ في ماليزيا

فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى لانكاوي وبينانغ في ماليزيا

• ​ ​ فلاي دبي أول ناقلة من الإمارات تشغل رحلات إلى جزيرتي لانكاوي وبينانغ الشهيرتين

• من المقرر أن تبدأ الخدمة اليومية في 10 فبراير 2024

• الناقلة وسعت شبكتها إلى أكثر من 120 وجهة في 53 دولة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 سبتمبر 2023: أعلنت فلاي دبي انها ستبدأ رحلات يومية الى جزيرتي لانكاوي وبينانغ في ماليزيا لتصبح أول ناقلة من الإمارات والشرق الأوسط تخدم هاتين المدينتين برحلات جوية مباشرة من الإمارات والمنطقة. اصبحت الناقلة اول شركة طيران تربط الوجهات الشهيرة برحلات جوية من الامارات واول ناقلة اوسطية تشغل رحلات الى لانكاوي . 

ستبدأ الرحلات إلى مطار بينانغ الدولي (PEN) ومطار لانكاوي الدولي (LGK) اعتبارًا من 10 فبراير 2024. وسيتم تشغيل ​ الرحلات إلى لانكاوي بتوقف قصير في بينانغ، مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات سفر مريحة عبر مركز الطيران في دبي.

وتعليقاً على إطلاق الرحلات، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "نحن سعداء بنمو شبكتنا وعملياتنا في جنوب شرق آسيا مع إطلاق رحلاتنا إلى لانكاوي وبينانغ. تعد الرحلات من مركز الطيران في دبي إلى وجهات العطلات الشهيرة أمر حيويًا للسياحة وحركة التجارة. تمتاز هذه الوجهات في ماليزيا بالتنوع الثقافي والأنشطة الترفيهية وفرص الاستثمار. ونتوقع أن تحظى رحلاتنا الجديدة بطلب عال ليس فقط من دولة الإمارات، بل من دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الأوروبية أيضًا."

ومع إطلاق رحلاتها إلى لانكاوي وبينانغ، نمت شبكة فلاي دبي في جنوب شرق آسيا إلى أربع وجهات بما في ذلك عملياتها إلى كرابي وباتايا في تايلاند.

ستقوم فلاي دبي بتشغيل طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس على الوجهات الماليزية، والتي تتميز بمقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة الأعمال وتجربة سفر مريحة وممتعة في الدرجة السياحية.

وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية للإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية في فلاي دبي: "تعد ماليزيا سوقاً في غاية الأهمية بالنسبة لفلاي دبي، ويسعدنا أن نرى هذه الرحلات باتت حقيقة واقعة. وستحظى الخدمة اليومية بشعبية كبيرة بين مسافرينا من جميع أنحاء الشبكة وستوفر للمسافرين من ماليزيا خيارات مريحة للسفر إلى دبي وخارجها سواء كانوا مسافرين للعمل أو الترفيه أو لزيارة العائلة والأصدقاء."

تقدم كل من لانكاوي وبينانغ مجموعة متنوعة من التجارب، التي تلبي احتياجات محبي الشواطئ وعشاق المغامرات فضلا عن خيارات الطعام المتنوعة، مما يجعلها خيارات مفضلة للسياح الباحثين عن استكشاف جنوب شرق آسيا.

تشتهر لانكاوي بشواطئها البكر وغاباتها المطيرة الوارفة وتكويناتها الجيولوجية المذهلة. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة مثل التنقل بين الجزر وركوب التلفريك إلى سكاي بريدج واستكشاف متنزه كيليم كارست جيوفوريست كما أنها ملاذا للتسوق بسبب وضع الجزيرة المعفاة من الرسوم الجمركية.

توفر بينانغ، التي يطلق عليها غالبًا "لؤلؤة الشرق"، نسيجًا ثقافيًا غنيًا متنوعا يمزج بين التأثيرات الصينية والماليزية والهندية والبريطانية. تشتهر مدينة جورج تاون المدرجة في قائمة اليونسكو بالهندسة المعمارية التاريخية وشوارعها النابضة بالحيوية وأطعمة الشوارع.

وكانت فلاي دبي قد اعلنت مؤخراً عن إطلاق عملياتها إلى ثلاث وجهات جديدة. تبدأ رحلاتها اليومية إلى القاهرة في 28 أكتوبر، وبوزنان، وجهتها الثالثة في بولندا، في 29 أكتوبر، وستنضم مومباسا إلى شبكة الناقلة المتنامية اعتبارًا من 17 يناير 2024.

تفاصيل الرحلات ​ ​ ​ ​ ​ ​

اعتبارًا من 10 فبراير 2024، سيتم تشغيل الرحلات يوميًا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار بينانغ الدولي (PEN) ومطار لانكاوي الدولي. (LGK)

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى بينانغ من 11,000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 2,700 درهم. اما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى لانكاوي من 11,000 درهم إماراتي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 3,500 درهم.

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوجهة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

15:05 ​

04:10

بينانغ

دبي

FZ  1603

16:45

16:05

لانكاوي

بينانغ

FZ  1603

20:45

19:45

بينانغ

لانكاوي

FZ  1604

1:05

21:45

دبي

بينانغ

FZ  1604

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم

971600544445 ​ أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 87 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 87 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و55 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445