Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطلق رحلاتها الى بوزنان البولندية بدء من 29 اكتوبر المقبل

فلاي دبي تطلق رحلاتها الى بوزنان البولندية بدء من 29 اكتوبر المقبل

• فلاي دبي اول ناقلة وطنية توفر رحلات مباشرة إلى المدينة بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا • أصبحت بوزنان الوجهة الثالثة للشركة بعد كراكوف ووارسو

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 5 مايو 2023: أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلاتها إلى بوزنان في بولندا اعتبارًا من 29 أكتوبر، لتصبح ناقلة وطنية تشغل رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة.

ومع بدء الرحلات الى بوزنان بواقع ثلاث مرات اسبوعيا تنمو وجهات فلاي دبي في بولندا الى ثلاث بما في ذلك كراكوف والعاصمة وارسو. ستعمل الرحلات إلى مطار بوزنان من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي ​ أيام الأربعاء والجمعة والأحد. وتشغل ​ ​ فلاي دبي رحلة يومية إلى وارسو وخمس رحلات اسبوعيا إلى كراكوف ترتفع الى رحلة يومية ​ اعتبارًا من 26 يونيو 2023.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “لقد شهدنا طلبًا متزايدًا على السفر بين دولة الإمارات وبولندا منذ بدء عملياتنا إلى السوق في عام 2018 مع إطلاق الرحلات إلى كراكوف. يسعدنا أن نرى شبكتنا تتوسع إلى ثلاث محطات هناك حيث ستوفر رحلات بوزنان لمسافرينا ​ المزيد من الخيارات للسفر إلى بولندا وتفتح فرصًا لمزيد من التجارة والسياحة. فلاي دبي ملتزمة بتعزيز التواصل بين الثقافات ونتطلع إلى تعزيز الروابط بين البلدين ​ في مختلف المجالات. "

في عام 2022 ، عززت دولة الإمارات ​ وبولندا علاقتهما ببرنامج اقتصادي مشترك لتنمية فرص الأعمال والاستثمار ات الثنائية بين البلدين ، كما يتعاون البلدان في قطاعات تشمل الطاقة المتجددة والتقنيات المتقدمة والزراعة والنقل والسياحة.

وتعليقًا على الإعلان عن إطلاق الخط، قال غريزغورز بايكوفسكي، الرئيس التنفيذي لمطار بوزنان: "حيث تتيح هذه الرحلات المباشرة من والى دبي للمسافرين من منطقة بوزنان وويلكوبولسكا وجميع أنحاء غرب بولندا السفلر بسهولة عبر ​ شبكة فلاي دبي المتنامية التي تضم 120 وجهة في 52 دولة ".

وأضاف بايكوفسكي: "يفتح الاعلان عن رحلات الخط الجديد فرصا جديدة للسفر من بوزنان ، ونتوقع مزيدا من حركة التجارة والسياح ​ والأعمال إلى هذه المنطقة". ​

وتعد بوزنان واحدة من أقدم مدن بولندا ، وتشتهر بتاريخها الغني وهندستها المعمارية المدهشة، التي تعود الى عصر النهضة ​ وتقع في الجزء الغربي الأوسط من بولندا ، وتمثل اليوم مركزًا اقتصاديًا وتجاريًا وسياحيًا هاما.

تفاصيل الرحلات

ستشغل فلاي دبي ​ ثلاث رحلات اسبوعيا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي الى مطار بوزنان اعتبارًا من 29 أكتوبر ايام الاربعاء والجمعة والاحد.

تبدأ أسعار التذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من مطار دبي الدولي إلى بوزنان من 11300 درهم فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2950 درهم . وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من بوزنان إلى دبي من 2670 يورو و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 500 يورو.

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوصول الى

المغادرة من

رقم الرحلة

11:25

07:35

بوزنان

دبي

FZ 705

21:35

12:25

دبي

بوزنان

FZ 706

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم

(+971) 600 54 44 45 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable

Story image
Story image
Story image

 

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445