Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى سمرقند في اوزبكستان

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى سمرقند في اوزبكستان

اول ناقلة وطنية توفر رحلات مباشرة الى المدينة التاريخية بدء من 20 سبتمبربواقع رحلتين اسبوعيا. سمرقند الوجهة الثانية للناقلة في أوزبكستان بالإضافة إلى طشقند

أعلنت فلاي دبي ، اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى سمرقند في أوزبكستان اعتباراً من 20 سبتمبر بواقع رحلتين أسبوعياً. مع إضافة رحلات إلى سمرقند ، توسع فلاي دبي عملياتها في السوق الاوزبكي إلى وجهتين بما في ذلك العاصمة طشقند.

ستعمل الرحلات إلى مطار سمرقند الدولي (SKD) من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) يومي الثلاثاء والجمعة. لترتفع بذلك شبكة فلاي دبي إلى 102 وجهة يخدمها أسطول مكون من 65 طائرة بوينغ 737 ، مما يمنح المسافرين من دولة والمنطقة خيارات سفر أكثر موثوقية وملاءمة.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي:" بدأنا عملياتنا في أوزبكستان في عام 2019 ، ويسعدنا أن نرى السوق ينمو مع عودة الطلب على السفر. ومع توفر ثماني رحلات أسبوعيًا إلى سمرقند وطشقند ، فاننا نسعى إلى زيادة دعم الروابط التجارية والثقافية بين الامارات واوزبكستان وتشجيع المزيد من الناس على زيارة هذا البلد الجميل المفعم بالتاريخ والتقاليد".

باعتبارها واحدة من أقدم المدن في العالم ، يُعتقد أن سمرقند قديمة قدم روما وأثينا وكانت مركزًا مهمًا للحضارة الإنسانية. كانت هذه المدينة الغنية ثقافيًا مفترق طرق مهمًا على طريق الحرير وهي الآن مدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. وتعد سمرقند موطن للعديد من المعالم الفريدة بما في ذلك مسجد ومدارس ريجستان ، ومسجد بيبي خانم ، ومجمع شاه ​ زنده ، و كور أمير ، بالإضافة إلى مرصد أولوغ بيك.

وتعليقًا على إطلاق الرحلات ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "تعد آسيا الوسطى سوقًا مهمًا ومتناميا لفلاي دبي. ستوفر خدمة فلاي دبي الجديدة لعملائنا من سمرقند والمناطق المجاورة طريقة أسهل وأكثر كفاءة للسفر إلى الإمارات وخارجها. سنبدأ بخدمة مرتين في الأسبوع اعتبارًا من سبتمبر ونحن متحمسون لرؤية السوق ينمو أكثر في المستقبل. "

تشغل فلاي دبي 6 وجهات في آسيا الوسطى بما في ذلك ألماتي ونور سلطان في كازاخستان ، وبيشكيك في قيرغيزستان ، ودوشانبي في طاجيكستان ، اضافة الى سمرقند وطشقند في أوزبكستان.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار سمرقند الدولي (SKD) مرتين في الأسبوعاعتباراً من 20 سبتمبر. وستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط من خلال مركز الطيران الدولي في دبي.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة على درجة الأعمال مندبيإلىسمرقندمن 8000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1800 درهم.

Story image

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم ​ (+971) 600 54 44 45, أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة التحديثات واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين زيارة مركز معلومات كوفيد-19 علىflydubai.comلمزيد من المعلومات.

 

Story image
Story image
Story image
Arabic Press release flydubai launches flights to the historical city of Samarkand in Uzbekistan.AR.docx - 54 KB
flydubai Flight Timetables
Find out more about which flights to book by checking out our latest flight schedules & destinations online. It's that simple!
flydubai

 

 

 

 

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445