Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق رحلتين يوميتين جديدتين إلى بانكوك

وتوسع شبكتها بهذه الرحلة الجديدة المقرر البدء بها في 29 تشرين الثاني 2016

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلتين يوميتين جديدتين إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك ابتداءا من 29 تشرين الثاني 2016 .

وتتميز بانكوك بكونها من أكثر الأماكن السياحية المقصودة ، فضلا عن معالمها السياحة المتنوعة التي تقدمها للزائرين لا سيما لمحبي المغامرات، والتواقين للسياحة الرياضية والخلوات الصحية .

وفي هذا السياق قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي : " تعتبر بانكوك وجهة مهمة بامتياز وسيعكس إطلاق الرحلتين اليوميتين الجديدتين إليها النضج المتزايد لشبكة فلاي دبي وعملياتها. يعد إطلاق هذه الخدمة الجديدة خطوة مهمة لفلاي دبي، التي  ستمنح المسافرين سواء من رجال الأعمال أو السياح من كلي مدينتي دبي وبانكوك خيارات مرتفعة ، ومرونة عالية عبر شبكتنا."

ستسيّر فلاي دبي رحلاتها بين مطار دبي المبنى 2 ومطار بانكوك الدولي، أما ثمن التذاكر إلى بانكوك على متن درجة رجال الأعمال سيبدأ من 3,999 درهماً و ثمن التذاكر على متن الدرجة الإقتصادية فسيبدأ من 1,499 درهماً، شاملة لجميع الضرائب.

وسيتيح الخط الجديد خيارات سفر بديلة للمدن المجاورة القريبة من بانكوك وكذلك إمكانية ربط الطرق للذين يرغبون في استخدام دبي كمحطة انطلاق إلى روسيا وأوروبا.

وسيحظى المسافرون أيضا بخيار تجربة درجة رجال الأعمال مستفيدين من خدمة الفريق المخصص لهذه الدرجة والمتوفرعلى مدار الساعة لمساعدتهم في الحجوزات والإستفسارات خلال رحلتهم إضافة إلى خدمة الحجز وأولوية تسجيل الوصول ،مقاعد مريحة وواسعة وعدد من وسائل الترفيه خلال الرحلة وخيارات الطعام المتنوعة.

وبالنسبة للمسافرين على الدرجة الإقتصادية على خط بانكوك الجوي الجديد، سيتاح لهم استخدام الفيديو والصوت التفاعلي من أجهزة الترفيه المتوفرة في المقعد الخلفي مع أكثر من 2000 ساعة من إمكانية مشاهدة الأفلام، التلفاز وسماع الموسيقى.

وتحدث سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي قائلا: " منذ انطلاقتها قامت شركة فلاي دبي بتطوير شبكتها لتطال أكثر من 85 وجهة. ومع إطلاق الرحلتين الجديدتين اليوميتين إلى بانكوك، سوف نوسع فرص السفر للركاب الذي يتطلعون إلى استخدام دبي كمحطة ربط من دول مجلس التعاون الخليجي إلى روسيا وأوروبا.

يمكن شراء تذاكر السفر إبتداءا من 11 تموز على الموقع الرسمي لفلاي دبي (flydubai.com), على الرقم المركزي (+971 600 54 44 45), مراكز بيع تذاكر فلاي دبي أو عبر الشركاء. لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول تأجير سيارات الناقلة وخدمات التأمين على السفر يمكن إيجادها أيضا على موقع flydubai.com.

 

وقت الوصول

وقت المغادرة

المطار

رقم الرحلة

01.25

16.20

DXB-BKK

FZ521

06.55

02.35

BKK-DXB

FZ522

10.50

01.40

DXB-BKK

FZ525

16.30

12.10

BKK-DXB

FZ524

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445