Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق عروضا ترويجية ضخمة

خصومات تصل الى 50 % على وجهات مختارة

اطلقت فلاي دبي عروضا ترويجية كبيرة على اكثر من 70 وجهة  وبخصومات تصل الى 50 % على الدرجتين الاقتصادية والاعمال.

وستبدأ العروض خلال الفترة من 13 من سبتمبر وتنتهي يوم 26 سبتمبر للسفر خلال الفترة من 15 سبتمبر 2017 وحتى 28 اكتوبر 2018. ووفق مبدأ الحجز المبكر لضمان نسبة الخصم الاكثر  سواء لرحلات المقطع الواحد او الذهاب والاياب.

كما توفر الناقلة لعملائها من اعضاء برنامج " OPEN " للمكافآت خصومات اضافية تصل الى 5 %  طيلة ايام العرض.

وتم تصميم برنامج " OPEN " للمكافآت لاكتساب النقاك وانفاقها بسهولة ومرونة كبيرة حيث يوفر للاعضاء امكانية استبدال هذه النقاط برحلات طيران او ترفيع درجة السفر اضافة الى الخيارات الاخرى على اي رحلة وفي اي وقت وعلى اي وجهة.

ومن خلال شبكتها الواسعة التي تغطي اكثر من 90 وجهة حول العالم توفر فلاي دبي للجميع خيارات متنوعة وسهلة للسفر. وللباحثين عن متعة الشواطئ وعطلاتها فان وجهات الناقلة مثل سريلانكا وماليه في المالديف وزنجبار تشتمل على العديد من الشواطئء برمالها البيضاء وسماواتها الزرقاء وجزرها الوادعة التي تعتبر ملاذات للهدوء والراحة.

وللمسافرين الباحثين عن التاريخ والعراقة فهناك وجهات وعواصم اوروبا المتمثلة في براتسلافا وبراغ . وهناك حضارات العالم القديم في الاردن وجورجيا وتركيا اضافة الى الوجهات الاسيوية في الهند ونيبال وتايلند اضافة الى صلالة  وكنوزها الدفينة على سواحل عمان.

تحرص فلاي دبي على توفير تجربة سفر مثمرة ومتنوعة لمسافريها. يمكن لمسافري درجة رجال الاعمال التمتع بالخدمات العالية والمنتجات التي توفرها الناقلة، كما ان مسافري الدرجة الاقتصادية يتمتعون بمقاعد مريحة وتجربة غنية  للسفر.

لمزيد من المعلومات حول كيفية الحجز والشروط ، يرجى زيارة flydubai.com/ar/offers  . للانضمام الى برنامج " OPEN " للمكافآت يرجى زيارة الموقع www.flydubai.com/ar/open/benefits  

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445