Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تطلق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

سعياً للتواصل المباشر مع عملائها

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث تسعى الناقلة إلى الوصول إلى شريحة واسعة من عملائها مستفيدة من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الموقع، لتوفر عبر صفحتها الجديدة أحدث أخبارها ومعلوماتٍ عن شبكتها ووجهاتها وعروضها ومسابقاتها الترويجية.

وجمعت صفحة فلاي دبي على موقع "فيس بوك" أكثر من 25,000 إعجاب قبل إطلاق الصفحة بشكل رسمي، وتطمح الناقلة إلى بناء مجتمعٍ واسع من المتابعين من جميع أنحاء شبكتها التي تمتد في 35 دولةً، وتعتمد هذه الصفحة بشكلٍ أساسي على اللغة الإنجليزية، إلا أنها ستقوم بتوجيه بعض التحديثات جغرافياً باللغتين العربية والروسية، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة عبر الرابط الإلكتروني www.facebook.com/flydubai.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للناقلة: "يسعدنا أن نطلق صفحتنا على فيس بوك، والذي نعده ركيزة حضورنا ضمن وسائل التواصل الإجتماعي، كما ونعمل على زيادة حضورنا على وسائل التواصل الاجتماعي في المستقبل"، وأكد الغيث: "يهمنا دائماً الاستماع إلى عملائنا، ويؤكد ذلك إطلاقنا لدرجة رجال الأعمال بناءٍ على أرائهم، لذا نتطلع إلى الاستفادة من انتشار موقع فيس بوك في فهم وتلبية احتياجاتهم بشكلٍ أفضل".

تجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي تتواجد على موقع "يوتيوب" بأكثر من نصف مليون مشاهدة، وأطلقت صفحتها على موقع "لينكد إن" العام الفائت، ولديها أكثر من 13,000 متابع، كما بدأت مؤخراً بالتواجد على منصة مشاركة الصور "انستغرام"، ولديها حالياً أكثر من 1,300 متابع.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة