Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطلق تصميما جديدا لبوابتها الخاصة بوكلاء السفر شركائها التجاريين

فلاي دبي تطلق تصميما جديدا لبوابتها الخاصة بوكلاء السفر شركائها التجاريين

• البوابة الجديدة مصممة لتجربة سفر حديثة وخدمات افضل للشركاء

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 20 أكتوبر 2022: اعادت فلاي دبي اطلاق وتصميم بوابتها الخاصة بوكلاء السفر شركائها التجاريين لتوفر خدمات أفضل لمختلف شركائها من وكالات السفر.

أعيد تصميم بوابة وكالة السفر الخاصة بالشركاء من وكالات السفر بوجهها الجديد لتوفر تجربة احدث عبر خدمات الإنترنت مع مجموعة من الميزات المتقدمة وأدوات الخدمة الذاتية ، والتي تلبي احتياجات شركاء السفر التجاريين.

تتضمن البوابة التي تم تجديدها وظائف محسنة لوكلاء السفر عند إنشاء أو تعديل حجوزات الركاب وتقدم ميزات جديدة داخل قسم إدارة الوكالة فضلا عن ​ كفاءة أكبر وسهولة في الاستخدام. تمت ترقية البوابة الجديدة باستخدام أحدث التقنيات من حيث خدمة الفواتير والتسويات (BSP) من اياتا ​ لتسهيل المدفوعات.

وتعليقًا علىتحديث بوابة وكالة السفر، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "يسعدنا إطلاق بوابة وكالة السفر المحسّنة حديثًا لمزيد من الدعم والتواصل مع شركائنا التجاريين في مجال السفر. في فلاي دبي ، كان الاستثمار متطلبات شركاء ووكلاء السفر واستخدام ذلك لابتكار منصاتنا الرقمية أمرًا مهمًا دائمًا لضمان أفضل تجربة ممكنة. نحن ممتنون بالدعم المستمر لشركائنا التجاريين في مجال السفر ".

لمزيد من المعلومات حول شركاء فلاي دبي ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/en/flying-with-us/partners/partner-with-flydubai.

Story image

Press Release (Arabic) flydubai launches a revamped Travel Agency Portal.AR-F.docx - 52 KB

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 69 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من69 طائرة بوينغ 737 منها 31 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 35 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445