Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطرح عروضا جذابة لموسمي الربيع والصيف

فلاي دبي تطرح عروضا جذابة لموسمي الربيع والصيف

اسعار خاصة للذهاب والعودة إلى وجهات مختارة تبدأ من 755 درهمًا وباقات من عطلات فلاي دبي ابتداءً من 1899 درهمًا

أعلنت فلاي دبي عن أسعار جذابة لوجهات مختارة متاحة للحجز ابتداءً من 755 درهماً. كما يمكن حجز العطلات التي تقدمها باقات فلاي دبي إلى إفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط باقل الأسعار تبدا من 1899 درهما للشخص للواحد.

وسواء كنت مسافرًا لزيارة العائلة والاصدقاء في الوطن أو تستعد لبدء إجازة ممتعة والسفر إلى مكان جديد ، توفر فلاي دبي لمسافريها خيارات سفر أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة.

وهناك اسعار خاصة لرحلات العودة على درجتي الاعمال و السياحية للحجز حتى 1 أبريل 2021 للسفر حتى 30 سبتمبر 2021 بحيث تُطبق الشروط والأحكام وينصح الركاب الركاب للحجز الحجز مبكرًا و عبر الإنترنت.

للتحقق من أقل الأسعار المتوفرة  ، يرجى زيارة :  https://www.flydubai.com/ar/offers/dubai-lowest-fare-promo-march-2021.

تشمل باقات العطلات التي تقدمها فلاي دبي الإقامة في الفنادق على أساس المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية. يمكن لمسافري فلاي دبي الذين يبحثون عن عطلة حجز هذه الباقات الخاصة اعتبارا من  25 مارس 2021 للسفر في 10 أبريل 2021.

يمكن للمسافرين الآن الاستمتاع بالتاريخ الغني والثقافة والجمال الطبيعي لمدينة تبليسي ومحيطها المدهش مع باقات تبدأ من 1899 درهما . وبالنسبة لأولئك الذين يختارون قضاء عطلة على الشاطئ ، يمكنهم قضاء إجازتهم في  جزيرة ساحرة  تغمرها مياه زنجبار اللازوردية الدافئة مع باقات تبدأ من 2،123 درهما ، أو الاسترخاء  على شواطئ  المالديف الرملية مع باقات تبدأ من 4149 درهما.

للتحقق من عطلات الربيع المتاحة من عطلات فلاي دبي ، قم بزيارة   holiday.flydubai.com

سكاي واردز طيران الإمارات هو برنامج ولاء مشترك لعملاء طيران الإمارات وفلاي دبي يوفر للأعضاء مزيدًا من الراحة والبساطة من خلال عملة ولاء واحدة ومقياس واحد لكسب واستبدال الأميال. يمكن للمسافرين الحصول على الفور على 2،000 ميل سكاي واردز مكافأة عن طريق التسجيل للانضمام إلى برنامج الولاء. يمكن لأعضاء سكاي واردز الجدد ببساطة استخدام الرمز "FLYDUBAI" عند التسجيل في أو قبل 31 مايو 2021 وفقا للاحكام والشروط الموضوعة . 

للتسجيل في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات ، قم بزيارة   skywards.flydubai.com

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. توفر فلاي دبي تأمين سفر  متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد -19 لمنح المسافرين قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre "  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445