Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تطرح زيا جديدا لموظفيها

فلاي دبي تطرح زيا جديدا لموظفيها

اعلنت فلاي دبي انها ستطرح زيا جديدا مع دخولها العام التاسع من عملياتها.

وسيرتدي الزي الجديد اكثر من 2500 موظف ينتشرون في مختلف محطات ووجهات الناقلة ومنهم الطيارون واطقم الضيافة والتدريب والمهندسون وفنيو الصيانة اضافة الى موظفي عمليات المطار والعاملون في متاجر فلاي دبي. 

وهذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها الناقلة باعادة تصميم زي موظفيها منذ انطلاق عملياتها في 1 يونيو 2009. وتتزامن هذه الخطوة مع استعداد الناقلة لتسلم اولى طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8 والتي ستنضم الى اسطول الناقلة خلال العام الجاري.

وتعقيبا على اطلاق الزي الجديد قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " عمليات التطوير مستمرة في فلاي دبي منذ انطلاقتها، نحن مستمرون في ازالة الحواجز وتغيير الطريقة التي يسافر فيها الناس في المنطقة".

واضاف الغيث" نرغب في تلبية احتياجات مسافرينا بخدمات معقولة وموثوقة وهي تعد اولوية لنا، ومع تحولنا من شركة ناشئة الى  مرحلة النضوج فان هذا الامر يتطلب انجازات ملموسة وبلا شك فان الزي الجديد هو الابرز في هذا المجال" .

وعملت فلاي دبي بالشراكة مع  "ايه روناي"  المزودة لخدمات الضيافة لتصميم الزي الجديد للناقلة والذي جاء مستوحيا روح العلامة التجارية للشركة كما يلبي ايضا المتطلبات التشغيلية والعملية للأدوار التي يقوم بها موظفونا ممن يرتدون الزي كل يوم.

من جهتها قالت جيلي سيمز نائب الرئيس لخدمات الرحلات" ان شعار الزي الجديد  " كن بمظهر جيد وشعور واداء افضل" . واضافت " تصميم الزي الجديد ياخذ في الاعتبار تنوع بيئات العمل لموظفي فلاي دبي بما فيها اختلاف المناخ والتنوع الثقافي والديني والمتانة، والتطبيق العملي، والتنوع، وكفاءة التكلفة، فضلا عن مراعاته لأنظمة الأمن والصحة والسلامة.

وقالت لورا نيومان مدير استراتيجية العلامة التجارية للناقلة والتي عملت على اطلاق المشروع" موظفو فلاي دبي وخاصة الذين يتعاملون في العملاء هم سفراؤنا وهم تجسيد لعلامتنا التجارية وقيمها،كما انهم نقطة هامة في مشاركة العلامة التجارية مع  مسافرينا سواء على الارض او في الاجواء.واضافت انه عندما بدأنا العمل على الزي الجديد كنا مدركين ان الامر لا يقتصر على اعلان ازياء ولكن لنرتقي بتصميم يمثل من نحن كشركة حيوية وفاعلة    وموثوقة وانسانية".

كما هو الحال في سماتها المميزة، فإن اللونين الأزرق والبرتقالي لا يزالان يمثلان الألوان الأساسية في تصميم فلاي دبي الجديد.

وتخدم فلاي دبي اليوم شبكة وجهات تغطي 94 محطة في 44 بلدا حول العالم تمتد من براغ الى بانكوك من خلال اسطول يتألف من 58 طائرة من طراز بوينغ 800-737.

ويتوقع ان تتسلم الناقلة 100 طائرة جديدة حتى عام 2023 ضمن طلبيتها وقعتها خلال معرض دبي للطيران 2013 .

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة