Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تتسلم طائرتها الـ 43 في اليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات

تتسلم فلاي دبي الطائرة الـ 43 في أسطولها يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 2 ديسمبر، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ 43 لاتحاد دولة الإمارات.

وتعد هذه الطائرة الأخيرة التي تتسملها الناقلة هذا العام، لتنضم إلى أسطول الناقلة من الطائرات الحديثة من طراز بوينغ الجيل الجديد 800-737، وتشغل الناقلة من خلال هذا الأسطول أكثر من 1,100 رحلة أسبوعياً، تخدم بها وجهاتها في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون وأفريقيا والقوقاز ووسط آسيا وأوروبا وشبه القارة الهندية، وتتسلم الناقلة 100 طائرة جديدة من بوينغ حتى نهاية العام 2023.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 55 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة