Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تتواصل مع قادة المستقبل في معرض الإمارات للوظائف 2015

تشارك فلاي دبي في معرض الإمارات للوظائف 2015، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 28 – 30 أبريل الجاري، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وتهدف فلاي دبي من خلال جناحها، الواقع في القاعة 7 رقم ب7-9، إلى تعريف الإماراتيين الشباب بفرص العمل الفريدة ضمن فريق عمل الناقلة.

وكانت إدارة فلاي دبي، يتقدمهم غيث الغيث، الرئيس التنفيذي، حاضرين في المعرض يوم أمس للتواصل مع الإماراتيين الطامحين للإنضمام إلى قطاع الطيران الواعد في دبي.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، رئيس الشؤون التجارية في فلاي دبي: "تضم فلاي دبي مواطنين أكفاء في جميع أقسامها ومستوياتها الإدارية، أسهموا مع زملائهم من بقية الجنسيات في تسطير قصة نجاح الناقلة، ويعد معرض الإمارات للوظائف منصة مثالية للحوار المفتوح بين الشركة والإماراتيين الطموحين من الخريجين الجدد أو ذوي الخبرة المهنية على حد سواء".

وتعد فلاي دبي واحدةً من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، لذا تسعى بشكل مستمر لاستقطاب الكفاءات إلى صفوفها في مختلف المجالات، ومنها الطيارون وخدمات المطار وطاقم الخدمة الجوية والهندسة والإدارة المالية والموارد البشرية وتقنية المعلومات.

وكانت فلاي دبي خلال العام الجاري قد أعلنت عن 13 وجهة جديدة، وأضافت 4 طائرات جديدة إلى أسطولها الحديث المكون حالياً من 47 طائرة من طراز بوينغ 800-737، لتواصل النمو السريع الذي حققته خلال العام 2014.

ويضم فريق الناقلة حوالي 3,000 موظف من 111 جنسية، ويعمل ضمنهم في الاختصاصات المختلفة مواطنون مؤهلون شقوا مسارهم المهني ضمن إحدى أكثر الشركات جذباً للكفاءات في دبي.

وتتوفر معلومات عن الوظائف الشاغرة في فلاي دبي على صفحتها للوظائف careers.flydubai.com.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة