flydubai

فلاي دبي تتواصل مع قادة المستقبل في معرض الإمارات للوظائف 2015

الثلاثاء، 28 أبريل، 2015 — تشارك فلاي دبي في معرض الإمارات للوظائف 2015، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 28 – 30 أبريل الجاري، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وتهدف فلاي دبي من خلال جناحها، الواقع في القاعة 7 رقم ب7-9، إلى تعريف الإماراتيين الشباب بفرص العمل الفريدة ضمن فريق عمل الناقلة.

وكانت إدارة فلاي دبي، يتقدمهم غيث الغيث، الرئيس التنفيذي، حاضرين في المعرض يوم أمس للتواصل مع الإماراتيين الطامحين للإنضمام إلى قطاع الطيران الواعد في دبي.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، رئيس الشؤون التجارية في فلاي دبي: "تضم فلاي دبي مواطنين أكفاء في جميع أقسامها ومستوياتها الإدارية، أسهموا مع زملائهم من بقية الجنسيات في تسطير قصة نجاح الناقلة، ويعد معرض الإمارات للوظائف منصة مثالية للحوار المفتوح بين الشركة والإماراتيين الطموحين من الخريجين الجدد أو ذوي الخبرة المهنية على حد سواء".

وتعد فلاي دبي واحدةً من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، لذا تسعى بشكل مستمر لاستقطاب الكفاءات إلى صفوفها في مختلف المجالات، ومنها الطيارون وخدمات المطار وطاقم الخدمة الجوية والهندسة والإدارة المالية والموارد البشرية وتقنية المعلومات.

وكانت فلاي دبي خلال العام الجاري قد أعلنت عن 13 وجهة جديدة، وأضافت 4 طائرات جديدة إلى أسطولها الحديث المكون حالياً من 47 طائرة من طراز بوينغ 800-737، لتواصل النمو السريع الذي حققته خلال العام 2014.

ويضم فريق الناقلة حوالي 3,000 موظف من 111 جنسية، ويعمل ضمنهم في الاختصاصات المختلفة مواطنون مؤهلون شقوا مسارهم المهني ضمن إحدى أكثر الشركات جذباً للكفاءات في دبي.

وتتوفر معلومات عن الوظائف الشاغرة في فلاي دبي على صفحتها للوظائف careers.flydubai.com.

flydubai's recruitment team
The flydubai stand
Ghaith Al Ghaith, CEO of flydubai with Emirati pilot
Close