Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تتوج بجائزتين في حفل توزيع جوائز إنجاز الطيران

فلاي دبي تتوج بجائزتين في حفل توزيع جوائز إنجاز الطيران

الناقلة تتوج بجائزة "شركة طيران العام"

فازت فلاي دبي للشحن بجائزة "المساهمة البارزة في قطاع الشحن الجوي" 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 مارس 2024: فازت فلاي دبي بجائزتين ضمن حفل توزيع جوائز إنجاز الطيران. وحصلت الناقلة على "شركة طيران العام" في حين تم تكريم فلاي دبي للشحن بجائزة "المساهمة البارزة في قطاع الشحن الجوي" و بناءاً على الجوائز التي حصدتها في العام الماضي تعد هذه الجوائز الأولى التي حصلت عليها الناقلة في عام 2024.

وتسلم فرانسوا اوبرهولزر، المدير المالي في فلاي دبي، الجائزتين نيابةً عن الناقلة خلال حفل أقيم في دبي. وحضر الحدث ممثلون من قطاع السفر والطيران.

ومنحت الجائزتان تقديراً لنموذج الأعمال التشغيلية المرنة والكفاءات التشغيلية والمنتجات المميزة. تستمر الناقلة في تطوير وتعزيز تجربة العملاء والتحديات في قطاع الصناعة. وتكريماً لجهود فلاي دبي للشحن في الابتكار والاستثمار من خلال استقطاب أحدث التقنيات التكنولوجية، التي تضمن حرية تدفق التجارة في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.  

وقال فرانسوا اوبرهولزر، المدير المالي في فلاي دبي، تعليقاً على الفوز بهذه الجائزتين: " نحن فخورون بتلقي جائزة "شركة طيران العام" و "المساهمة البارزة في قطاع الشحن الجوي" في حفل توزيع جوائز إنجاز الطيران للعام الجاري. وتعكس الجائزتان جهودنا الحثيثة في تطوير منتجاتنا وخدماتنا من خلال توفيرالمنتج المناسب في الوقت المناسب. ومع استمرارنا في تعزيز خدماتنا على متن رحلاتنا ونمو شبكتنا، نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين وتعزيز مكانة دبي كمركزعالمي للطيران."

أعلنت الناقلة مؤخراً عن تحقيق أرباحاً قياسية بقيمة 2.1 مليار درهم (572 مليون دولار أمريكي) للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، والتي تمثل أقوى آداء لها على الإطلاق.

منذ بداية عام 2024، توسعت شبكة فلاي دبي من خلال إطلاق رحلاتها إلى مومباسا في كينيا ولانكاوي وبينانغ في ماليزيا. كما أعلنت مؤخراً عن خمس وجهات جديدة تتضمن بازل وريغا وسوتشي (موسمية) وتالين وفيلنيوس.

ومن مقرها في دبي، أنشأت الناقلة شبكة متنامية تضم أكثر من 125 وجهة في 58 دولة يخدمها أسطولاً موحداً من 85 طائرة بوينغ 737.

 

 

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445