Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تتوسع في اوروبا برحلات جديدة الى بودابست ونابولي

  • رحلات يومية الى بودابست و 5 خمس رحلات اسبوعيا لنابولي
  • رحلات نابولي تنطلق في 4 يونيو 2019  وبودابست في 27 يونيو 2019
  • فلاي دبي اول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة الى نابولي 

- اعلنت فلاي دبي انها ستبدأ رحلات منتظمة الى كل من العاصمة الهنغارية بودابست ومدينة نابولي الايطالية. وستخدم الناقلة مدينة نابولي بواقع 5 رحلات اسبوعيا اعتبارا من 4 يونيو 2019 فيما ستكون رحلات بودابست يومية اعتبارا من 27 يونيو 2019 لتضاف بذلك الى رحلات طيران الامارات الى هذه المدينة.وستكون الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات لتوفير خيارات اكثر للمسافرين.

وسيتم تشغيل الرحلات لكلا الوجهتين من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

وتعقيبا على اطلاق الخدمة الجديدة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي"نحن مسرورون باطلاق  رحلاتنا الى بودابست ونابولي. هذه الوجهات تعطي مسافرينا خيارات اوسع للسفر عبر شبكتنا المتنامية وهي تاكيد على التزامنا بالرؤية التي وضعناها لتسهيل انسيابية حركة التجارة والسياحة وتعزيز حركة السفر مع دولة الامارات".

وتعد مدينة نابولي واحدة من اكبر المدن الايطالية وهي تمتاز بتراث حضاري وثقافي غني بفضل معالمها السياحية واطعمتها المشهورة اضافة الى ساحلها المشهور "امالفي ". وتقع مدينة بودابست على ضفتي نهر الدانوب وتضم العديد من المعالم السياحية والعمرانية اضافة الى المتاحف فضلا عن شهرتها في الحمامات العلاجية.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي" بودابست ونابولي من المراكز  الهامة في التجارة والصناعة كما انها وجهات سياحية مشهورة وخاصة خلال الصيف. تسهيل وصول المسافرين الراغبين في استكشاف الاماكن الجديدة الى هاتين الوجهتين ، سيحفز بلا شك حركة السفر  والسياحة. توفر هذه المحطات الجديدة في المجر وإيطاليا الفرصة لاستكشاف دبي وما بعدها  على شبكتنا ".

ولمزيد من الراحة للمسافرين وتعزيز تجربة سفرهم ،ستشغل فلاي دبي على الوجهات الجديدة طائرتها الحديثة بوينغ 737 ماكس 8.وتوفر الطائرة بمقصورتها الحديثة خيارات واسعة من الراحة تشمل المقاعد التي تتحول الى اسرة على درجة رجال الاعمال والتي تتيح لهم مزيدا من الخصوصية بفضل المساحات الرحبة . ويمكن لمسافري الدرجة السياحية التمتع بمساحات اوسع بفضل المقاعد الجديدة من ريكارو والتي تتمتع بمسند للراس. ويوفر نظام الترفيه على متن طائرات فلاي دبي معايير عالية بفضل الشاشات الجديدة قياس 11.6 انش والتي تتيح للمسافرين التمتع بتشكيلة واسعة من الافلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والالعاب باللغات العربية والانجليزية اضافة الى الروسية.

وتضم شبكة وجهات فلاي دبي في اوروبا 24 مدينة في البوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وفنلندا وايطاليا ومقدونيا وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا اضافة الى اوكرانيا.

وضمن اتفاقية الشراكة بين فلاي دبي وطيران الامارات يمكن لمسافري كلا الناقلتين السفر عبر دبي الى مئات الوجهات في العالم. بالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز ، يحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ، واوزان الامتعة المسموح بها في طيران الامارت على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في كلا الدرجتين السياحية والاعمال.   

للاطلاع على جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة الموقع

  https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445