Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تواصل توسعها الافريقي بوجهة كينشاسا

شبكة الناقلة ترتفع الى 13 وجهة في 10 دول افريقية

دشنت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة الى مدينة كينشاسا الكونغولية حيث هبطت طائرة الناقلة في مطار ندجيلي ( مطار كينشاسا الدولي) يوم امس الاول 15 ابريل 2018 . وستخدم الناقلة مدينة كينشاسا برحلات يومية  بتوقف في مدينة عنتيبي

وتعد فلاي دبي اول ناقلة من الامارات تشغل رحلات مباشرة الى العاصمة الكونغولية كينشاسا لتواصل بذلك توسعها في القارة الافريقية لترتفع وجهاتها هناك الى 13 وجهة في 10 دول.

ومع اطلاق رحلات كينشاسا تفتح الناقلة بوابة جديدة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا وشبه القارة الهندية ووسط افريقيا. كما يمكن للمسافرين من كينشاسا السفر الى اكثر من 90 وجهة  عبر شبكة فلاي دبي انطلاقا من مركزها التشغيلي في مطار دبي الدولي وعبر شراكتها مع طيران الامارات لتوفر رحلات ربط مرنة عبر قارات العالم الست في اكثر من 80 دولة حول العالم.

وهبطت طائرة فلاي دبي في مطار كينشاسا الدولي في تمام الساعة  14:20  (بالتوقيت المحلي ) وعلى متنها وفد يمثل فلاي دبي برئاسة سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لدول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا. وكان في استقبال الوفد في المطار تشومبا بمونغا جان مدير عام هيئة الطيران المدني وكوفولا ماكيلا ريكس وزير النقل وكونستانت بوبيما مويلو وزير السياحة.

  وتعليقا على  اطلاق الرحلة الجديدة قال  غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي" تعد كينشاسا واحدة من اهم المدن الافريقية وهي وجهة رئيسية للسياحة والتجارة ، كما ان القارة الارفريقية تعد اليوم احد الشركاء الواعدين لدولة الامارات،   اطلاق الخدمة الجديدة الى واحد من اكبر المطارات  في جمهورية الكونغو الديموقراطية ستفتح المزيد من الفرص وتعمل على تعزيز علاقات التعاون التجارية  في مختلف انجاء القارة التي تتمتع بموارد طبيعية هائلة".

تعتبر الاقتصادات السريعة النمو في دول إفريقيا من الأسواق التجارية المهمة بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وسيضمن ازدهارها المتزايد زيادة في مساهمتها في أعداد الزائرين إلى دبي التي ستنمو هي الاخرى بقوة مماثلة.

وقال سودير سريداران" كانت القارة الافريقية على الدوام سوقا هامة لفلاي دبي منذ انطلاق عمليات الشركة اليها في عام 2009 ، ما زلنا نشهد طلبا متزايدا  على الرحلات الجوية وخلال العام الماضي ساهمت فلاي دبي بنسبة 13 بالمائة  من اجمالي نمو مطارات دبي بالنسبة للسوق الافريقي". "نحن مسرورون ان نرى شبكتنا في هذه القارة ترتفع الى 13 وجهة في 10 دول مع بدء الرحلات الى كينشاسا ". مع اطلاق الرحلات اليومية من دبي التي تعد مركزا عالميا للطيران الى واحدة من اكبر الدول الافريقية  فاننا بذلك نعمل زيادة رحلات الربط الجوي.

جميع الرحلات من والى كينشاسا ستوفر لمسافري فلاي دبي خدمات عالية على متن الطائرة سواء في خدمات الاولوية والخصوصية والمساحات بالنسبة لمسافري درجة رجال الاعمال  او المرونة والراحة في الدرجة السياحية.

وستكون الخدمة الجديدة  ضمن رحلات الرمز المشترك  مع طيران الامارات التي توفر للمسافرين  مزايا هذه الشراكة بما فيها السفر بحجز واحد ورحلات الربط وتنوع الخيارات للسفر مع طيران الامارات الى قارات العالم الست في اكثر من 80 دولة. 

 يحصل مسافرو طيران الامارات  اصحاب حجوزات الرمز المشترك  على وجبات مجانية واوزان الامتعة في طيران الامارات للرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال.

في اقل من 10 سنوات نمت شبكة فلاي دبي في القارة الافريقية لتصل اليوم الى مدن اديس ابابا والاسكندرية  واسمرة وجيبوتي وعنتيبي وجوبا والخرطوم وبورت سودان ودار السلام وكليمنجارو وزنجبار. 

وتبدا اسعار درجة رجال الاعمال من 6000 درهم ( 1700 فرنك كونغولي) شاملة جميع الضرائب اضافة الى حقيبة بوزن 40 كغم . اما اسعار الدرجة الاقتصادية فتبدء من 2700 درهم ( 460 فرنك كونغولي)  تشمل حقيبة بوزن 20 كغم.

يمكن حجز الرحلات من خلال الموقع الشبكي لفلاي دبي (flydubai.com), ، او عبر مركز الاتصال في دبي على الرقم  (00971) 600 54 44 45   او من خلال متاجر فلاي دبي او عبر وكلاء السفر المعتمدون.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445