Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تواصل توسيع شبكتها برحلات يومية إلى سانت بطرسبرج الروسية اعتبارا من 20 يناير

فلاي دبي تواصل توسيع شبكتها برحلات يومية إلى سانت بطرسبرج الروسية اعتبارا من 20 يناير

شبكة الناقلة تنمو إلى 114 وجهة واسطول الى 71 طائرة بوينغ 737

أعلنت فلاي دبي اليوم انها ستطلق رحلات يومية إلى مطار بولكوفو الدولي في سانت بطرسبرغ (LED) اعتبارًا من 20 يناير 2023. ونمت شبكة الناقلة لتصل إلى 114 وجهة معظمها لم يكن مخدوما برحلات جوية مباشرة ​ إلى الإمارات.

وسيتم تشغيل رحلات الناقلة إلى سانت بطرسبرغ انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) باستخدام طائرة بوينغ 737 ماكسفي رحلة تستغرق ست ساعات و 50 دقيقة ، مما يجعلها واحدة من بين الرحلات الأطول التي تشغلها فلاي دبي ​ بعد كرابي وباتايا في تايلاند والتي ستبدأ أيضًا في 20 يناير 2023.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “كان عام 2022 عامًا رائعًا لنمو فلاي دبي. لقد تسلمنا 18 طائرة جديدة هذا العام مما مكننا من الاستمرار في توسيع شبكتنا وإضافة المزيد من السعة على بعض خطوطنا الحالية. نحن على ثقة من أن هذا الزخم سيستمر في العام المقبل بفضل العمل الدؤوب الذي يقوم به الجميع في فلاي دبي وبفضل البيئة الاقتصادية الملائمة التي وفرتها لنا دبي ".

بدأت الشركة عملياتها لأول مرة في السوق الروسية في عام 2010 برحلات مباشرة إلى سامارا وإيكاترينبرغ. ومع إطلاق الخدمة الجديدة ، ستخدم فلاي دبي تسع وجهات في السوق وهي قازان (KZN) ، محج قلعة (MCX) ، مينيرال فودي (MRV) ، موسكو (VKO) ، نوفوسيبيرسك (OVB) ، سامارا (KUF) ، سان بطرسبرغ ​ (LED) ​ عوفا ​ (UFA) و ايكاترنبيرغ (SVX) .

ومن جهته ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "إن بدء عملياتنا إلى سان بطرسبرغ سيمنح المسافرين من السوق خيارًا أكثر ملاءمة للسفر إلى دبي وخارجها على شبكة فلاي دبي إلى وجهات العطلات الشهيرة مثل جزر المالديف وسريلانكا وتايلاند وزنجبار. يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة سفر مريحة على متن طائراتنا من طراز بوينغ 737 ماكس التي تتميز بمقعد مسطح في درجة الأعمال ، ومقاعد مريحة في الدرجة السياحية مع نظام الترفيه الجوي على متن الطائرة وقائمة طعام مستوحاة من افضل المطابخ عالميا".

تعتبر سان بطرسبرغ العاصمة الثقافية لروسيا وتُعرف أيضًا باسم "فينيسيا الشمال" ، وهي موطن لقنوات نهر نيفا ، فضلا عن الهندسة المعمارية التاريخية الرائعة ووجود متحف الارميتاج أحد أشهر المتاحف في العالم.

أعلنت فلاي دبي مؤخرًا عن إطلاق عملياتها لستة وجهات جديدة في عام 2023 إلى كل من كالياري في سردينيا وكورفو في اليونان وغان في جزر المالديف وكرابي وباتايا في تايلاند وميلان بيرغامو في إيطاليا.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات إلى مطار بولكوفو الدولي (LED) في سانت بطرسبرغ يوميًا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي ( (DXB

تبدأ أسعار التذاكر ذهاب وعودة من دبي الى سانت بطرسبيرغ ​ من 8،500 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحيةالخفيفةمن 2،320 درهم . وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة في درجة الأعمال منسانت بطرسبيرغإلىدبيمن 196،800 روبل روسي و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 37،825 روبل روسي.

زمن الرحلة

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوجهة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

06:50

23:20

17:30

سانت بطرسبيرغ

دبي

FZ 907

06:40

08:00

00:20

دبي

سانت بطرسبيرغ

FZ 908

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم

(+971) 600 54 44 45أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable



Boeing 737 MAX
Meet the Boeing 737 MAX, a new airplane that offers the largest-ever gains in fuel efficiency, a smaller-than-ever carbon footprint, trustworthy performance, and a passenger experience that’s filled with pleasant surprises from start to finish.
flydubai
flydubai to St Petersburg flydubai continues to grow its network with the launch of daily flights to St Petersburg AR.docx - 55 KB

 

 

 

 

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 110 وجهة يخدمها أسطول مكون من 71 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 110 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من72 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 37 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445