Skip to Content
flydubai
فلاي دبي توفر خدمة "برس ريدر" على متن رحلاتها

فلاي دبي توفر خدمة "برس ريدر" على متن رحلاتها

•خدمة مجانية مع "برس ريدر" تتيح لمسافريها مجموعة واسعة من المنشورات الدولية على متن 70% من أسطولها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2024: كشفت فلاي دبي عن خدمة جديدة على متن طائراتها من خلال توفير خدمة "برس ريدر" تتيح للمسافرين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المجلات الرقمية الخاصة ببرنامج "برس ريدر" من خلال نظام الترفيه الجوي الخاص بالناقلة وهي خدمة ستتوفر مجانا على متن 70٪ من أسطول فلاي دبي. وخلال الأشهر القليلة المقبلة، وستقوم الناقلة بطرح الخدمة على طائرات إضافية في أسطولها.

يأتي ذلك كجزء من شراكة فلاي دبي المتنامية مع برس ريدرحيث يمكن للمسافرين الذين يزورون صالة فلاي دبي درجة الأعمال في مطار دبي الدولي الاستمتاع بإمكانية الوصول المجاني إلى مجموعة واسعة من محتوى برس ريدر ومن خلال الاتصال بشبكة واي فاي الخاصة بصالة درجة الأعمال ومن ثم تنزيل تطبيق "برس ريدر" حيث يستطيع المسافرون البحث عن منشوراتهم المفضلة وتنزيلها قبل رحلتهم.

ومع تعزيز الناقلة لتجربتها على متن الطائرة، يمكن الآن للمسافرين مع فلاي دبي في درجة الأعمال والدرجة السياحية تصفح أحدث المحتويات الرقمية سواء المتعلقة بالاعمال او الأخبار او السفر او نمط الحياة مباشرة من على مقاعدهم من خلال نظام الترفيه على متن الطائرة الخاص بالناقلة وهي خدمة متاحة لمسافري فلاي دبي مجانا.

وقال دانييل كريسون، نائب الرئيس الأول للعمليات الجوية في فلاي دبي: "نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع "برس ريدر" وخلال السنوات الماضية، استثمرنا في التقنيات الجديدة كجزء من التزامنا بتحسين تجربة العملاء وتقديم المنتج المناسب في الوقت المناسب. ومن خلال توفير برنامج برس ريدر كبديل غير ورقي للمنشورات المطبوعة على متن الطائرة، فإننا نوفر لركابنا إمكانية الوصول مجانًا إلى مجموعة واسعة من العناوين العالمية الشهيرة دون المساهمة في استهلاك الوقود الإضافي."

تتميز أحدث طائرات فلاي دبي بنظام رييف للترفيه الجوي، المقدم من شركة سافران للابتكار والذي يوفر نظام ترفيهي على ظهر المقعد بشاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة، مع مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب، وهي متاحة للمسافرين في الدرجة السياحية إذا اختاروا شراء باقة ترفيهية وهي خدمة مجانية لركاب درجة الأعمال. وتخطط الناقلة لإدخال نظام الترفيه الجوي الخاص بها على المزيد من طائرات الاسطول.

وقال كارلوس مارتينز، مدير الشراكات في برس ريدر: "نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع فلاي دبي وتعزيز حضورنا على متن رحلاتها، من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنشورات الجذابة من خلال نظام فلاي دبي، فإننا نوفر للمسافرين محتوى قراءة عالي الجودة أثناء رحلتهم، حتى في بيئة غير متصلة بالإنترنت."

تضم شبكة فلاي دبي المتنامية أكثر من 120 وجهة في 54 دولة يخدمها أسطول حديث يتألف 84 طائرة بوينغ 737.

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445