Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توفر خيارات واسعة لعطلة العيد 2017

تمثل الوجهات الاوروبية على شبكة فلاي دبي خيارات واسعة ومتنوعة للمسافرين لقضاء عطلة عيد الاضحى حيث تلبي هذه الوجهات توجهات مختلف شرائح المسافرين. 

تمثل أوروبا مسقط رأس الحضارة الغربية، وتشتهر بتاريخها العريق وتراثها الثري وأماكنها الطبيعية الكثيرة. التي توفر للزائر تجارب مغامرة واسعة وفرصا لاكتشاف مجموعة من أكثر الأماكن التاريخية سحرًا. ويمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بنزهات رائعة سيرًا على الأقدام في المناطق الجبلية الشاسعة، كذلك يستطيع عشاق الطعام أن يتذوقوا الكثير من الأطباق التي تشتهر بها هذه المدن.

وتمتلك الناقلة شبكة وجهات في اوروبا تغطي العاصمة التشكية براغ وبرتسلافا السلوفاكية وبوخارست الرومانية وصوفيا في بلغاريا وبلغراد في صربيا والعاصمة البوسنية سراييفو اضافة الى سكيبي في ماسدونيا وتيفات في مونتنجرو فضلا عن وجهاتها في كل من جورجيا واذربيجان.

توفر فلاي دبي للباحثين عن عطلة العيد خيارات متنوعة لقضاء افضل الاوقات مع العائلة والاصدقاء واستكشاف المعالم الثقافية والتاريخية لهذه المدن والجمال الطبيعي الذي يحيط بها وذلك ضمن شبكة الناقلة التي تغطي اليوم اكثر من 95 وجهة في 44 بلدا حول العالم.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي" تمثل عطلة العيد والتي تاتي هذا العام ضمن العطلة الصيفية فرصة مثالية لمسافرينا لاستكشاف المزيد من المدن والوجهات الجديدة ضمن شبكة فلالي دبي الواسعة والتزام الناقلة بتوفير خيارات وفرص اكبر للسفر والتمتع باجازة العيد.

واضاف" تسير فلاي دبي رحلات منتظمة الى عدة مدن داخل القارة الاوروبية وهي خيارات تلائم مختلف احتياجات المسافرين سواء الباحثين عن الشواطئ او المدن التاريخية او التسوق والترفيه العائلي حيث يرتفع الطلب على السفر الى اوروبا وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي". تعد فلاي دبي خيارا مثاليا للمسافرين بفضل شبكة وجهاتها الواسعة ورحلات الربط التي توفرها عبر مطار دبي الذي يعد اليوم مركز عالميا للطيران ".

وكانت فلاي دبي قد اضافت لاول مرة هذا العام ثلاثة محطات صيفية جديدة لمسافريها وهي مدن باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنجرو حيث بدأت بتسيير رحلات منتظمة الى هذه المدن خلال الفترة من يونيو الى سبتمبر 2017 وهي وجهات تضم منتجعات بحرية ومناطق جبلية مدهشة اضافة الى اعتدال المناخ فيها خلال هذه الفترة.

من جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس الاعلى للشؤون التجارية لمنطقة الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " تنشط حركة السفر من مختلف اسواق دول التعاون خلال موسم الصيف وتعد المدن الاوربية ضمن شبكة فلاي دبي وجهات سياحية بارزة تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم . كما التسهيلات الكبير في تأشيرات الدخول بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين عززت حركة السفر من والى هذه الوجهات بما تحتويه من تراث تاريخي ومعالم بارزة تلائم احتياجات السياح وخاصة العائلات.

وبفضل التزامها بتطوير خدماتها ومنتجاتها العالية توفر فلاي دبي خدمات واي فاي على معظم طائراتها وهناك اكثر من  48 طائرة من بين طائرات اسطولها البالغ 58 طائرة مزودة بهذه الخدمة اضافة الى خدمة البث المباشر والتي تبقي المسافر على تواصل طوال رحلته. كما ان مقاعد درجة رجال الاعمال تعطي المسافرين المزيد من الراحة والرفاهية. اما برنامج OPEN للمكافآت فقد حقق نجاحا كبيرا منذ اطلاقه  في اكتوبر 2016 وهو مصمم إطلاق لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة.

 وكانت فلاي دبي قد احتفلت مؤخرا بانجاز كبير على شبكات التواصل الاجتماعي مع وصول اعداد معجبيها الى مليون على موقع فيسبوك بعد مرور ثلاثة اعوام فقط على اطلاق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في 13 يناير من العام 2014 .

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445