Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توفر لمسافريها تغطية تأمينية مجانية عالمية ضد كوفيد -19

تشمل الخدمة تامين النفقات الصحية لكوفيد-19 وتكاليف الحجر الصحي وتمنح المسافرين المزيد من الثقة وراحة البال في رحلة سفرهم

أعلنت شركة فلاي دبي، اليوم أن ركابها الذين حجزوا للسفر بين 1 سبتمبر و 30 نوفمبر 2020 سيحصلون تلقائيًا على تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كوفيد -19 .

وتغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للمسافرين وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19  أثناء رحلتهم ، وهي صالحة لمدة 31 يومًا و تبدا من الوقت الذي يستقلون فيه أول رحلة ضمن برنامج سفرهم في الفترة ما بين 1 سبتمبر و 30 نوفمبر 2020. تتيح الخدمة للمسافرين الاستفادة من تغطية نفقاتهم الطبية بحد اقصى يصل إلى 150،000 يورو وتكاليف الحجر الصحي حتى 100 يورو يوميًا لمدة 14 يومًا.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “تبقى سلامة مسافرينا وطاقمنا على رأس أولوياتنا. ستشجع هذه التغطية التامينية ضد فيروس كوفيد-19 الذي الذي نوفره لركابنا المزيد من العملاء على السفر براحة البال مع العلم أنه سيتم الاعتناء بهم في كل خطوة من رحلتهم. نحن نرى أن الطلب على السفر بدأ في الازدياد مع رفع المزيد من الدول تدريجياً القيود المفروضة على السفر الدولي. ستساعد حماية رحلة الركاب مع المزيد من الاحتياطات والإجراءات المحسّنة في تحفيز تدفق التجارة والسياحة على مستوى العالم ".

وتعد هذه الخدمة الجديدة من فلاي دبي صالحة لجميع الحجوزات التي تتم من خلال موقع flydubai.com  أو تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول أو مركز خدمة عملاء فلاي دبي أو متاجر السفر أو من خلال منصة "عطلات من فلاي دبي "  او عبر وكلاء السفر أو أي من شركاء السفر العاملين مع فلاي دبي.

وتوفر خدمة التغطية التامينية من فلاي دبي والتي تديرها شركة نيكست كير  مساعدة للمسافرين على مدار الساعة ومن خلال قنوات الاتصال التالية :

للاتصال الدولي : +971 4 270 8577

او عبر رسائل واتس اب : +971 56 358 9937

او من خلال البريد الالكتروني :  flydubai@nextcarehealth.com 

قامت فلاي دبي باعادة تصميم رحلة مسافريها لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب. يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن موقع IATA Travel Centre   التابع لـ IATA  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

 لمعرفة المزيد عن التغطية التامينية من فلاي دبي يرجى زيارة :

https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19-cover

 للمزيد عن استئناف رحلات فلاي دبي ، يرجى زيارة:

https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/resumption-of-flights

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف اكثر من 50 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة