Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توفر عروضا خاصة لزيارة دبي لمسافري دول التعاون

اطلقت فلاي دبي عروضا خاصة لمسافريها من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي تمنحهم الفرصة لاستكشاف دبي دبي بأسعار خاصة ولفترة محدودة.

يمكن للمسافرين من البحرين والكويت وعُمان والمملكة العربية السعودية وقطر الاستفادة من أسعار الذهاب والعودة ​ الخاصة إلى دبي. وهو عرض خاص للحجوزات التي تتم قبل 14 فبراير للسفر حتى 31 مارس 2022.

وتمثل دبي الوجهة المثالية للعائلات والباحثين عن المغامرة ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الفنادق ومراكز التسوق والمطاعم ، إلى جانب العديد من الخيارات للأنشطة الخارجية ، مثل المشي لمسافات طويلة والرياضات المائية. يمكن للعائلات الاستمتاع بعروض ترفيهية متنوعة ، فضلاً عن وجود أفضل المنتزهات الترفيهية في مختلف ​ أنحاء المدينة.

يمكن لمسافري فلاي دبي الاستمتاع بخصم 30٪ على تذكرة الدخول إلى ​ متنزه آي إم جي عالم من المغامرات من خلال إبراز بطاقة صعودهم إلى الطائرة عند شراء تذكرة من أحد مكاتب آي إم جي لبيع التذاكر.

لمعرفة المزيد عن هذا العرض الرجاء الضغط هنا.

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة فلاي دبي إلى دبي أيضًا بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي ، وهو معرض عالمي متنوع تستضيفه دبي حتى 31 مارس 2022 ولا ينبغي تفويته.

لحجز تذكرة باسعار خاصة * ، يرجى زيارة: ​ flydubai offers

عروض البحرين الخاصة ابتداءً من 90 دينار بحريني

عروض خاصة من الكويت تبدأ من 550 دينار كويتي

عروض عمان الخاصة ابتداءً من 94 ريال عماني عائد

السعودية عروض خاصة تبدأ من 840 ريال سعودي

عروض خاصة من قطر تبدأ من 600 ريال قطري عائد

 

لمعرفة المزيد حول متطلبات التأشيرة من الإمارات العربية المتحدة ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/ar/plan/visas-and-passports/destinations-with-visa-on-arrival.aspx

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـاياتا IATA Travel Centre ​ و IATA destination tracker ​ ​ لمتابعة حالة الوجهة ​ لرحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 ​ على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

 

 

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445