Skip to Content
flydubai
فلاي دبي توفر وجهات متوسطية جاذبة عبر شبكتها المتنامية

فلاي دبي توفر وجهات متوسطية جاذبة عبر شبكتها المتنامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 يوليو 2024: توفر فلاي دبي وعبر شبكتها المتنامية العديد من وجهات البحر المتوسط التي تحظى بشعبية كبيرة لدى مسافري الناقلة وتتمتع هذه الوجهات بالدفء وأشعة الشمس والجمال حيث يمكن للزوار الاستمتاع حتى 22 سبتمبر باستكشاف كنوز البحر المتوسط والتمتع بطبيعة هذه الوجهات الصيفية الموسمية لفلاي دبي. تقدم الناقلة للمسافرين فرصة استكشاف البحر الأبيض المتوسط من الشواطئ اليونانية إلى ريفيرا التركية، كجزء من عروضها الصيفية الموسمية هذا العام.

بودروم

بودروم في تركيا هي مزيج آسر من التاريخ والرفاهية والحداثة. تشتهر هذه الوجهة بأجوائها المفعمة بالحيوية والشواطئ البكر وقلعة بودروم التاريخية، وتقدم خيارات ملائمة للجميع مثل الآثار القديمة لمدينة هاليكارناسوس، و بالمرسى النابض بالحياة فضلا عن المياه اللازوردية الهادئة.

كورفو

توفر مدينة كورفو مناظر طبيعية خصبة وتاريخاً غنياً. يمكنك هذا الصيف الاسترخاء على الشواطئ الجميلة واستكشاف بساتين الزيتون الخضراء في الجزيرة. سواء كنت تبحث عن المغامرة أو الهدوء، فإن كورفو لديها ما يناسب الجميع.

دوبروفنيك

تشتهر دوبروفنيك بهندستها المعمارية المذهلة التي تعود إلى العصور الوسطى وجدرانها التاريخية وإطلالاتها الرائعة على البحر الأدرياتيكي. يمكنك التجول في المدينة القديمة المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، والاستمتاع بالمشهد الثقافي النابض بالحياة أو الاسترخاء على الشواطئ الخلابة. يمكنك ركوب التلفريك للاستمتاع بإطلالات بانورامية على هذا الجمال الخالد أو قم بزيارة جزيرة لوكروم الشهيرة للاستمتاع بملاذ هادئ.

ميكونوس

تشتهر مدينة ميكونوس بأجوائها العالمية وهندستها المعمارية المميزة، وهي الوجهة الصيفية المثالية بفضل طواحين الهواء الخلابة والشوارع الساحرة ووسائل الترفيه ذات الشهرة العالمية، تعد ميكونوس بتجربة لا تُنسى بمزيجها الفريد من التقاليد والحداثة.

أولبيا

أولبيا هي البوابة إلى كوستا سميرالدا المذهلة، والمعروفة بمنتجعاتها الفاخرة وشواطئها الحصرية ومياهها الزرقاء الصافية. بدءاً من أماكن التسوق وتناول الطعام الراقية في بورتو سيرفو وحتى استكشاف المواقع الأثرية، تقدم أولبيا تجربة متطورة ومتنوعة باعتبارها جنة سردينيا.

سانتوريني

تشتهر سانتوريني بجمالها الأخاذ و مبانيها المطلية باللون الأبيض وغروب الشمس المذهل والشواطئ البركانية التي تعد مكاناً مثالياً للعائلات بالإضافة إلى اولئك الباحثين عن ملاذ خلاب. استكشف مدينة أكروتيري القديمة، واستكشف الأطباق المحلية واستمتع بالمناظر البانورامية.

تيفات

تيفات هي جوهرة مخفية توفر شواطئ جميلة ومراسي فاخرة وتراثاً ثقافياً غنياً. ويتميز خليج كوتور القريب، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، بجمال طبيعي وأهمية تاريخية. استكشف بورتو مونتينيغرو الساحرة، أو استرخ على الشواطئ الهادئة أو قم بنزهة في الشوارع الساحرة.

الرحلات

البلد

الوجهة

رحلة يومية

تركيا

بودروم

رحلتان اسبوعيا

اليونان

كورفو

3 رحلات اسبوعيا

كرواتيا

دوبروفنيك

4 رحلات اسبوعيا

اليونان

ميكونوس

رحلتان اسبوعيا

ايطاليا

اولبيا

رحلة اسبوعيا

اليونان

سانتوريني

4 رحلات اسبوعيا

الجبل الاسود

تيفات

للاطلاع على جدول الرحلات الكامل ولحجز عطلتك في البحر الأبيض المتوسط، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable

توفر عطلات فلاي دبي منصة متكاملة يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصممة خصيصاً، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة الرحلات وتأجير السيارات وغير ذلك الكثير.

لمعرفة الكثير عن عطلات فلاي دبي، يرجى زيارة: https://holidays.flydubai.com/ar/

تطبق الشروط والأحكام. الأسعار والتوافر عرضة للتغيير. الأسعار بناء على أساس مشاركة شخصين بالغين في الغرفة.

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 88 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثر من 125 وجهة في 55 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 88 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و56 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445