Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توجه الشكر لكم

أطلقت شركة فلاي دبي ، اليوم فيديو شكر للعاملين في الخط الامامي لمسافريها على شبكتها ولسكان دولة الإمارات العربية المتحدة للدور الذي يقومون به خلال هذه الأوقات غير المسبوقة .

يشتمل الفيديو على محتوى أنشأه موظفو فلاي دبي من مختلف دوائر الشركة ، بما في ذلك الطيارين واطقم الضيافة على الطائرة والمهندسين وكذلك أعضاء فريق خدمة العملاء. تصور القصص في الفيديو كيف شهدت حياة أولئك الذين يظهرون في الفيديو تغير حياتهم وكيف يتطلعون إلى الامام ويترقبون الوقت الذي نعود فيه معا لتكونوا انتم وجهتنا المفضلة.

وتعليقًا على إصدار الفيديو ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نهدي هذا الفيديو لعمال الخطوط الأمامية ، أولئك الذين ساهموا بالكثير وكل شخص شهدت حياته تغييرا في هذا الوقت. الفيديو مستوحى من شعبنا وامتنانهم الحقيقي للمساهمة الكبيرة التي يقدمها الجميع ".

#untilweflyagain
#weareaviation
#TogetherInTravel
 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445