Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توقع اتفاقية إيجار شامل مع شركة سمارت وينغز

  • الناقلة تستأجر اربع طائرات بوينغ 737 الجيل الجديد ​
  • الاتفاقية تمتد من 17 أكتوبر 2023 حتى 16 أبريل 2024 و تمكّن الناقلة من إضافة المزيد من السعة لمسافريها وتلبية الطلب على السفر خلال موسم السفرالمزدحم

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 07 أغسطس 2023 : أعلنت شركة فلاي دبي، اليوم انها وقعت اتفاقية مع شركة سمارت وينغز التي تتخذ من جمهورية التشيك مقراً لها ، لاستئجار أربع طائرات من طراز بوينغ 737 الجيل الجديد خلال الفترة من ​ 17 أكتوبر 2023 حتى 16 أبريل 2024.

تشمل الاتفاقية استئجار الطائرات والطاقم والصيانة والتأمين ​ دعمًا للطائرات الاربع التي ستنضم لأسطول فلاي دبي المكون من 79 طائرة بوينغ 737 ، مما يتيح للناقلة إضافة المزيد من السعة للمسافرين وتلبية الطلب على السفر خلال موسم الشتاء المزدحم.

وتعليقًا على الاتفاقية ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "يسعدنا انجاز هذه الاتفاقية الجديدة و هى الثالثة من 2019 مع شركة سمارت وينغز، وهي شركة معتمدة من نظام الايوسا الخاص بالتدقيق في السلامة التشغيلية من اياتا ​ كما انها تتمتع بخبرة جيدة في هذا المجال. أن استئجار الطائرات الاربع سيمكننا من الحفاظ على كفاءتنا التشغيلية ، وإضافة سعة حول شبكتنا وتقليل من من الضغط خلال واحدة من أكثر فترات السفر ازدحامًا في العام."

تشغل فلاي دبي حاليًا أسطولًا واحدًا من طائرات بوينغ 737 التي تضم 30 طائرة من طراز بوينغ 800-737 من الجيل الجديد، و 46 بوينغ 737 ماكس 8 وثلاث طائرات بوينغ 737 ماكس 9.

من جهته قال جيري جوران ، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت وينغز :" نحن سعداء توقيع اتفاقية التأجير الشامل الثالثة ​ مع فلاي دبي. هذا التعاون، الذي نقدره بشكل كبير ، سيسمح لنا بتحقيق نسبة استخدام أعلى لطائراتنا وتزويد موظفينا المؤهلين بمزيد من الفرص خلال فصل الشتاء ".

ستعمل طائرات بمقصورة كاملة من الدرجة السياحية على مسارات مختارة ضمن شبكة فلاي دبي بما في ذلك مسقط، شاتوغرام، كولومبو، دكا وكراتشي.

سيتم إخطار مسافري فلاي دبي الذين تم حجزهم للسفر على متن رحلة تديرها شركة سمارت وينغز ​ قبل تاريخ سفرهم. لمزيد من المعلومات ، يمكن للمسافرين زيارة موقع ​ .flydubai.com

Story image

حول سمارت وينغز

تعمل سمارت وينغز في سوق الطيران منذ اكثر من 26 عاما و هي أكبر شركة طيران تشيكية وهي ضمن مجموعة سمارت وينغز . تشغل سمارت وينجز رحلات ممتظمة ​ ورحلات طيران مستأجرة ورحلات خاصة بطيران رجال الأعمال و اتفاقية التأجير الشامل. إلى جانب الرحلات المجدولة والمستأجرة ، توفر سمارت وينغز أيضًا مجموعة واسعة من الرحلات الخاصة للشركات العالمية الشهيرة والمنظمات الإنسانية والرياضية الكبرى في جميع أنحاء العالم. كما تخدم ​ طائرات سمارت وينغز ​ أكثر من 200 مطارحول العالم. واجتازت شركة ​ سمارت وينغز معايير ايوسا ( IOSA ) الخاصة بالسلامة التشغيلية من اياتا . تمتلك المجموعة اسطولا يتألف من 43 طائرة.

 

 

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 88 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 88 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و56 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445