flydubai

فلاي دبي توقع شراكة مع مجموعة أومنيكوم ميديا

الشركة الإعلامية العالمية تتولى العلاقات الإعلانية الخاصة بالناقلة

الأربعاء، 3 أغسطس، 2016 — أعلنت فلاي دبي عن تعيين مجموعة أومنيكوم ميديا لإدارة العلاقات الإعلانية للناقلة عبر شبكة أسواقها. وفي ضوء هذه الشراكة، فإن مجموعة أومنيكوم ميديا الرائدة في خدمات وسائل الإعلام، سوف تعمل مع الناقلة على وضع خطط الاتصال الإعلامي والنشاط الإعلاني والدعائي. 

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال مايك إيفانز، نائب رئيس اول تجربة العملاء العلامة التجارية و الاتصالات ، لدى فلاي دبي: ’’أثبتت مجموعة أومنيكوم ميديا جدارتها في تحقيق القيمة الملموسة التي تتماشى مع طموحات نمونا، خاصة فيما يتعلق بتقصي البيانات والتحليلات التي تساهم في تعميق منظورنا أثناء إعداد الخطط الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز تواجدنا من خلال الاتصال الإعلامي والإعلاني وزيادة الربحية. إن هذه الشراكة مع مجموعة أومنيكوم ميديا سوف تساهم في إتاحة الأدوات المبتكرة والاستفادة من التوجهات التي تتبناها المجموعة من أجل تحقيق تواجد إعلامي راسخ ومدروس يتناسب مع خططنا وتوجهاتنا‘‘.

ومنذ إطلاقها في العام 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة العوائق التي تحد من السفر وتعزيز الروابط بين الثقافات المختلفة عبر شبكتها المتنامية. وتخدم الناقلة حاليًّا 90 وجهة في 44 دولة، مع التركيز على الأسواق التي تعاني من محدودية الربط مع العالم الخارجي، والمساهمة في دعم التنمية الاقتصادية في دبي.

ومن جهته قال نديم سمارة، المدير الإداري للإمارات ومنطقة الخليج لدى مجموعة أومنيكوم ميديا: ’’واصلت فلاي دبي منذ انطلاقتها، تحقيق نمو منقطع النظير في ربط العالم وتسهيل وصول الملايين من عملائها إلى وجهات مختلفة في بقاع العالم. نحن سعداء بهذه الشراكة التي تتيح لنا العمل مع فلاي دبي، التي يتماشى توجهها في التسويق مع توجهنا، حيث تتبنى فلاي دبي منهجًا يدعم أسلوبنا في الخدمات الإعلامية الموجهة، والمدفوعة ببيانات وتحليلات مدروسة، من أجل تحقيق أفضل النتائج. إننا نتطلع للعمل مع فلاي دبي، وتحفيز المزيد من الابتكار من أجل المساهمة في إنجاح مستقبل الناقلة، وتحقيق التميز الإعلامي.‘‘

وتضم شبكة فلاي دبي المتنامية وجهات متعددة في أفريقيا، والقوقاز ووسط أفريقيا، وأوروبا، ومنطقة الخليج، وشبه القارة الهندية، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا. وقد أعلنت الناقلة مؤخرًا عن مضاعفة رحلاتها اليومية إلى بانكوك وذلك ابتداءً من 29 نوفمبر 2016. 

Close

Published with Prezly