Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توسع مدى خدماتها مع عروض الإقامة الفندقية

الناقلة تطلق باقات السفر المتكاملة بأسعار معقولة بالتزامن مع الذكرى الرابعة لإنطلاقتها

أطلقت فلاي دبي عروض الإقامة الفندقية، لتتيح بذلك لمسافريها التخطيط المتكامل لرحلاتهم عبر موقعها الإلكتروني flydubai.com.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الذكرى الرابعة لبدء الناقلة عملياتها، ويوفر مدىً واسعاً من خيارات الإقامة الفندقية، لايقتصر على شبكة الناقلة بل ويتعداها إلى وجهاتٍ أخرى، وذلك عبر شراكة حصرية مع "توريكو للعطلات"، لتطرح الناقلة عروضاً خاصة على المنتجعات ومعالم الجذب السياحي وبشكل دوري، بجانب الأسعار المعقولة للرحلات.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "إننا سعداء بطرح هذه الخدمة التي تبلورت من خلال استماعنا لعملاءنا، حيث تلقينا في السابق العديد من الاستفسارات حول إمكانية إجراء الحجوزات الفندقية وخدمات السفر الأخرى مع إجراء حجز الرحلة، لذا يسعدنا تقديم هذه الخدمة الآن من خلال شراكتنا مع "توريكو للعطلات"، وذلك ضمن سعينا المتواصل لتقديم الأفضل لمسافرينا، والذين يمكنهم اليوم ومن خلال باقات السفر المتكاملة إكمال كافة متطلبات سفرهم عبر موقعنا الإلكتروني flydubai.com".

وبالإضافة إلى الفنادق، يمكن لعملاء فلاي دبي حجز الرحلات البحرية وخدمات النقل وشراء تذاكر الدخول للآلاف من المعالم السياحية حول العالم، وتتضمن قائمة الفنادق الشريكة كلاً من: "فنادق أكور" و"ستاروود للفنادق والمنتجعات" و"مجموعة فنادق انتركونتينينتال" و"هيلتون العالمية"  و"بيست ويسترن"، فيما تتنوع الخدمات السياحية لتشمل في الإمارات على سبيل المثال الجولات السياحية في المدن وسفاري الصحراء وتتيح كذلك شراء تذاكر الدخول إلى عالم ديزني في أورلاندو، فلوريدا بالولايات المتحدة، وغيرها الكثير.

وفي ذات السياق، قال جيسون سوس، رئيس المجموعة القابضة لتطوير أعمال السفر العالمية، وهي الشركة المالكة لتوريكو للعطلات: "كوننا ضمن رواد تقديم خدمات السفر بالجملة على مستوى العالم،  يسعدنا إتاحة محفظتنا الواسعة أمام عملاء فلاي دبي، وتوفير الخيارات الملائمة لهم سواء رغبوا في الإقامة في فندقٍ منخفض التكلفة في إسطنبول، أو فندق ذي 5 نجوم في المالديف، حيث تضم محفظتنا أكثر من 36 ألف فندق، بالإضافة إلى الرحلات البحرية وباقات العطلات والمعالم السياحية التي يزيد عددها على 4,500، حيث يتلائم هذا التنوع الكبير مع الاحتياجات المتنوعة للمسافرين، ونتطلع إلى علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع فلاي دبي".

ويأتي توفير هذه الخدمات ضمن سلسلة من مبادرات القيمة المضافة التي أطلقتها فلاي دبي خلال السنوات الثلاث الماضية، والتي تتضمن استئجار المركبات والتأمين على السفر، كما أطلقت الناقلة مؤخراً خدمة تسهيل استصدار التأشيرات للمسافرين إلى أذربيجان وروسيا وأوكرانيا بجانب خدماتها القائمة لتسهيل استصدار تأشيرات الدخول للقادمين إلى دولة الإمارات.

وتقدم فلاي دبي نموذجاً مبسطاً يشمل عند إجراء حجز الرحلة سعر المقعد والضرائب وحقيبة تزن 7 كيلوغرامات، بالإضافة إلى حقيبة جهاز كمبيوتر محمول أو حقيبة يد صغيرة، وتبدأ أسعار الأمتعة الإضافية من 50 درهماً لـ 20 كيلوغراماً، فيما يمكن حجز مقعد ذي مساحة إضافية للساقين مقابل 100 درهم، ويمكن للمسافرين خلال الرحلة شراء إضافات متنوعة تتضمن استخدام النظام الترفيهي بسعر يبدأ من 10 دراهم أو شراء الأطعمة الطازجة أو المرطبات أو معروضات السوق الحرة.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن فلاي دبي عبر موقع الناقلة flydubai.com، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971 4 231 1000) أو من خلال زيارة مكاتب سفريات فلاي دبي أو وكلاء السفر المعتمدين، كما تتوفر معلومات إضافية عن خدمات التأمين على السفر واستئجار المركبات على الموقع الإلكتروني flydubai.com.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445