Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توسع عملياتها في كازخستان

 الناقلة تطلق رحلات الى مدينة شيمكنت  

 فلاي دبي تسير رحلات الى 3 وجهات في كازخستان بعد اطلاق رحلات شيمكنت 

اعلنت فلاي دبي انها ستلطق رحلات الى مدينة شيمكنت الكازاخية اعتبارا من 28 ديسمبر 2018 .

وستخدم الناقلة هذه الوجهة بواقع رحلتين اسبوعيا  اعتبارا من 28 ديسمبر  2018  .

وتسير فلاي دبي رحلاتها الى كازاخستان منذ العام 2014 ، ومع اطلاقها الى رحلات شيمكنت تعزز الناقلة خدماتها الى كازخستان لتصبح 13 رحلة اسبوعيا الى ثلاثة وجهات هناك.

وتعليقا على ذلك قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " نحن سعداء بتعزيز رحلاتنا المباشرة بين الامارات وكازخستان والتي تفتح فرصا جديدة لتنمية حركة التجارة والسياحة، نحن نسير رحلات الى كازخستان منذ العام 2014 وهناك طلب جيد على الرحلات الى هذه الدولة".

ويمكن لمسافري درجة رجال الاعمال مع فلاي دبي التمتع بمساحات رحبة للمقاعد وتشكيلة واسعة من الاطعمة اضافة الى اولوية انجاز اجراءات السفر في المطار ودخول صالة فلاي دبي لرجال الاعمال. كما توفر فلاي دبي لمسافري الدرجة السياحية خيارات متنوعة تشمل المقاعد المريحة والمشتريات على الطائرة اضافة الى خيارات الترفيه من اكثر من 1000 قناة متنوعة من الافلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية باللغات الروسية والانجليزية والعربية . كما توفر الناقلة خدمة واي فاي وخدمة التلفزيون المباشر على رحلات مختارة.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي" نحن سعداء بتوفير خيارات ملائمة لمسافرينا من خلال توفير الرحلات المباشرة الى شيمكنت ونحن نتطلع الى جذب المزيد من المسافرين من والى كازخستان. يعد السوق الكازخي سوقا حيوية بالنسبة لفلاي دبي والوجهة الجديدة ستعطي مسافرينا من جميع الوجهات سهولة السفر الى كازخستان اضافة الى تعزيز السفر من المنطقة الى دبي ومنها الى العالم.

وتغطي شبكة فلاي دبي اليوم اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا حول العالم وستكون الوجهة الجديدة ضمن الشراكة بالرمز مع طيران الامارات وهي الشراكة التي انطلقت في يوليو من العام 2017 . بالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية واوازن الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال. ومن خلال الشراكة  يمكن للمسافرين من كازخستان  السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445