Skip to Content
flydubai
فلاي دبي توسع شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة

فلاي دبي توسع شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة

تخدم 11 وجهة في روسيا اعتبارا من مايو 2021 و تستأنف رحلاتها إلى محطتين اضافيتين في إيران وتضيف تيفات إلى رحلاتها الموسمية

أعلنت فلاي دبي ، اليوم عن إطلاقها لمزيد من الوجهات لتصل شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة. وستقوم الناقلة بتوسيع شبكتها في روسيا إلى 11 نقطة مع تسيير رحلات إلى مطار موسكو جوكوفسكي الدولي (ZIA) اعتبارًا من 12 مايو ، ومطار نوفوسيبيرسك تولماتشيفو الدولي (OVB) اعتبارًا من 28 مايو ومطار بيرم الدولي (PEE) اعتبارًا من 02 يونيو فيما استأنفت رحلاتها الى اربع وجهات اخرى في السوق الروسي خلال مايو الجاري.

كما أعلنت الشركة عن استئناف الرحلات إلى مطار بندر عباس الدولي (BND) اعتبارًا من 12 مايو ومطار مشهد الدولي (MHD) اعتبارًا من 13 مايو ، لتغطي عملياتها في إيران خمس وجهات بما في ذلك لار (LRR) وشيراز (SYZ) وطهران(IKA)  .

وكانت فلاي دبي قد أعلنت مؤخرًا عن تسيير رحلات موسمية إلى بودروم (BJV) وطرابزون (TZX) في تركيا بالإضافة إلى باتومي (BUS) في جورجيا. من المقرر أن تستأنف الشركة رحلاتها الموسمية إلى مطار تيفات الدولي (TIV) في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو ، مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات للسفر إلى الوجهات الشهيرة هذا الصيف.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “مرت الآن 11 عامًا على أول رحلة  لفلاي دبي إلى روسيا. خلال هذه الفترة ، قمنا بتوسيع شبكتنا في روسيا لتوفير رحلات جوية مباشرة من هذه المدن الرئيسية في روسيا إلى الإمارات العربية المتحدة ؛ ومعظمها أقل من أربع ساعات طيران. لقد جعلنا الوصول إلى دبي أكثر سهولة وفي نفس الوقت قمنا بتحسين رحلات الربط بأكثر من 155 وجهة من محور الطيران الدولي في دبي. واليوم ، يسعدنا أن نرى عملياتنا تنطلق مرة أخرى مع استمرارنا في دعم التجارة والسفر بين الدول ".

وأضاف جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “تقدم فلاي دبي خدمات مريحة ومريحة وموثوقة لركابها سواء اختاروا السفر في درجة  الأعمال أو الدرجة السياحية. ندرك أنه ومنذ الجائحة لم يكن من الممكن لعملائنا السفر بالقدر الذي يرغبون فيه. نأمل أن يؤدي إطلاق هذه الوجهات الجديدة في روسيا إلى جانب استئناف الرحلات الجوية إلى عدد من الوجهات عبر شبكتنا إلى تمكين المزيد من الركاب من السفر هذا الصيف ، مع توجه مزيد من الدول بتخفيف قيود السفر تماشيًا مع جهود التطعيم المتزايدة حول العالم".

 تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. توفر فلاي دبي تأمين سفر  متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد -19 لمنح المسافرين قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر .

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre "  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 11 وجهة في روسيا

عدد الرحلات اسبوعيا

وضع الرحلات

المطار

1

تشغيل

قازان الدولي (KZN  )     

5

تشغيل

موسكو فنوكوفو الدولي (VKO)

1

تشغيل

سامارا كوروموك الدولي (KUF)

1

تشغيل

يكاترينبورغ الدولي (SVX)

1

اعتبارا من 6 مايو

محج قلعة أويتاش الدولي (MCX)  

1

اعتبارا من 7 مايو

مينيراليني فودي (MRV)  

1

اعتبارا من 8 مايو

روستوف أون دون الدولي بلاتوف (ROV)

1

اعتبارا من 12 مايو

موسكو جوكوفسكي الدولي (ZIA)

1

اعتبارا من 15 مايو

أوفا الدولي (UFA)

1

اعتبارا من 28 مايو

نوفوسيبيرسك تولماتشيفو الدولي (OVB)

1

اعتبارا من 2 يونيو

بيرم الدولي (PEE)

لمزيد من المعلومات حول جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة  :  https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  971600544445  أو متاجر فلاي دبي  أو عبر شركائنا في السفر.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445