flydubai

فلاي دبي توسع شبكتها بخيارات اوسع للمسافرين

باتومي وغابالا وتيفات احدث وجهات الناقلة هذا الصيف

الثلاثاء، 25 أبريل، 2017 — ابرزت فلاي دبي وعلى هامش مشاركتها في سوق السفر العربي شبكتها المتنامية من المحطات بما فيها احدث وجهاتها الصيفية هذا العام والتي تمثلت في رحلاتها الى كل من باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان اضافة الى تيفات في مونتنجرو وهي وجهات ستبدأ  الناقلة رحلاتها اليها اعتبارا من يونيو المقبل.

ومع افتتاح المحطات الجديدة ترتفع شبكة الناقلة لتغطي 93 مدينة في 44 بلدا حول العالم مما يعكس التزامها باستمرار النمو والنضوج في عمليات الناقلة التي افتتحت 18 وجهة جديدة منذ عام 2015 .

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " نحن في فلاي دبي بقينا ملتزمين بتوفير شكبة وجهات متنوعة لمسافرينا وخاصة خلال موسم الصيف ". " اطلاق المحطات الجديدة في الصيف يأتي استجابة مباشرة لطلبات مسافرينا للتمتع بجمال هذه الوجهات السياحية" .

وتعكس الوجهات السياحية لفلاي دبي تنوع شبكة وجهاتها .وتصدرت وجهات مثل كولمبو وصلالة وماليه وزنجبار قائمة وجهات الشواطئ من حيث نمو اعداد المسافرين حيث نمت اعداد المسافرين الى كولمبو عبر فلاي دبي بنحو 24 %  في العام الماضي مقارنة مع العام 2015 ،ونمت اعداد مسافري صلالة مع فلاي دبي بنسبة 40 % والى ماليه في المالديف بنسبة 29 %.

واما لعشاق الجولات السياحية داخل المدن تبرز  وجهات فلاي دبي مثل العاصمة الاردنية عمان وبيروت وتبليسي حيث نمت اعداد المسافرين الى عمان بنسبة 7 % في العام الماضي مقارنة مع العام 2015  فيما نمت اعداد مسافري تبليسي الى الضعف خلال نفس الفترة.وشهدت وجهات اخرى مثل اسطنبول وبوخارست نموا كبيرا خلال العام الماضي حيث نمت اعداد المسافرين بنسبة 21 %  و 37 % على التوالي. شهدت باكو عاصمة أذربيجان اكبر نمو للركاب في عام 2016،اذ سجلت  الناقلة ستة أضعاف عدد المسافرين السفر في عام 2016 مقارنة بالعام السابق بسبب تسهيل متطلبات التأشيرة.

ويقول جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في اوروبا والدول المستقلة والشرق الاوسط والامارات  ان هناك مزايا عديدة للمسافرين وفرتها فلاي دبي خلال السنوات الماضية مع افتتاحها ل 62 محطة لم تكن ترتبط بدبي برحلات طيران مباشر حيث تمثل دبي اليوم مركزا عالميا للطيران تستفيد منه هذه المدن بالاضافة الى  الاستفادة من الاتفاقات المشتركة لدينا، والتي توفر فرصا للسفر إلى أكثر من 200 وجهة."

وبالاضافة الى تنوع شبكة وجهاتها استمرت فلاي دبي في تطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها للمسافرين حيث تتمتع 48 طائرة من اجمالي اسطولها البالغ 58 طائرة بخدمات واي فاي وخدمة التلفزيون المباشر  مما يبقي المسافرين على تواصل مع اعمالهم واصحابهم طوال الرحلة. كما ان درجة الاعمال على فلاي دبي  توفر المزيد من الخصوصية للمسافرين. واطلقت الناقلة خلال العام الماضي برنامج " OPEN " للمكافآت الذي لاقي استحسان المسافرين منذ اطلاقه في اكتوبر من العام الماضي وتم تصميمه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة.

واكد سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الخليج وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي  انه وفي الوقت الذس يحظى مسافرو فلاي دبي بخدمات الاتصال في الاجواء والتمتع بخدمات درجة رجال الاعمال وخيارات الترفيه الاخرى  فاننا في فلاي دبي مستمرون في توفير المزيد من الخدمات للمسافرين وتوفير اكثر من سبب للسفر معنا .

Close