Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توسع شبكتها بخيارات اوسع للمسافرين

باتومي وغابالا وتيفات احدث وجهات الناقلة هذا الصيف

ابرزت فلاي دبي وعلى هامش مشاركتها في سوق السفر العربي شبكتها المتنامية من المحطات بما فيها احدث وجهاتها الصيفية هذا العام والتي تمثلت في رحلاتها الى كل من باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان اضافة الى تيفات في مونتنجرو وهي وجهات ستبدأ  الناقلة رحلاتها اليها اعتبارا من يونيو المقبل.

ومع افتتاح المحطات الجديدة ترتفع شبكة الناقلة لتغطي 93 مدينة في 44 بلدا حول العالم مما يعكس التزامها باستمرار النمو والنضوج في عمليات الناقلة التي افتتحت 18 وجهة جديدة منذ عام 2015 .

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " نحن في فلاي دبي بقينا ملتزمين بتوفير شكبة وجهات متنوعة لمسافرينا وخاصة خلال موسم الصيف ". " اطلاق المحطات الجديدة في الصيف يأتي استجابة مباشرة لطلبات مسافرينا للتمتع بجمال هذه الوجهات السياحية" .

وتعكس الوجهات السياحية لفلاي دبي تنوع شبكة وجهاتها .وتصدرت وجهات مثل كولمبو وصلالة وماليه وزنجبار قائمة وجهات الشواطئ من حيث نمو اعداد المسافرين حيث نمت اعداد المسافرين الى كولمبو عبر فلاي دبي بنحو 24 %  في العام الماضي مقارنة مع العام 2015 ،ونمت اعداد مسافري صلالة مع فلاي دبي بنسبة 40 % والى ماليه في المالديف بنسبة 29 %.

واما لعشاق الجولات السياحية داخل المدن تبرز  وجهات فلاي دبي مثل العاصمة الاردنية عمان وبيروت وتبليسي حيث نمت اعداد المسافرين الى عمان بنسبة 7 % في العام الماضي مقارنة مع العام 2015  فيما نمت اعداد مسافري تبليسي الى الضعف خلال نفس الفترة.وشهدت وجهات اخرى مثل اسطنبول وبوخارست نموا كبيرا خلال العام الماضي حيث نمت اعداد المسافرين بنسبة 21 %  و 37 % على التوالي. شهدت باكو عاصمة أذربيجان اكبر نمو للركاب في عام 2016،اذ سجلت  الناقلة ستة أضعاف عدد المسافرين السفر في عام 2016 مقارنة بالعام السابق بسبب تسهيل متطلبات التأشيرة.

ويقول جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في اوروبا والدول المستقلة والشرق الاوسط والامارات  ان هناك مزايا عديدة للمسافرين وفرتها فلاي دبي خلال السنوات الماضية مع افتتاحها ل 62 محطة لم تكن ترتبط بدبي برحلات طيران مباشر حيث تمثل دبي اليوم مركزا عالميا للطيران تستفيد منه هذه المدن بالاضافة الى  الاستفادة من الاتفاقات المشتركة لدينا، والتي توفر فرصا للسفر إلى أكثر من 200 وجهة."

وبالاضافة الى تنوع شبكة وجهاتها استمرت فلاي دبي في تطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها للمسافرين حيث تتمتع 48 طائرة من اجمالي اسطولها البالغ 58 طائرة بخدمات واي فاي وخدمة التلفزيون المباشر  مما يبقي المسافرين على تواصل مع اعمالهم واصحابهم طوال الرحلة. كما ان درجة الاعمال على فلاي دبي  توفر المزيد من الخصوصية للمسافرين. واطلقت الناقلة خلال العام الماضي برنامج " OPEN " للمكافآت الذي لاقي استحسان المسافرين منذ اطلاقه في اكتوبر من العام الماضي وتم تصميمه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة.

واكد سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الخليج وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي  انه وفي الوقت الذس يحظى مسافرو فلاي دبي بخدمات الاتصال في الاجواء والتمتع بخدمات درجة رجال الاعمال وخيارات الترفيه الاخرى  فاننا في فلاي دبي مستمرون في توفير المزيد من الخدمات للمسافرين وتوفير اكثر من سبب للسفر معنا .

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445