Skip to Content
flydubai

فلاي دبي توسع شبكتها في أوكرانيا

الناقلة تدشن رحلاتها إلى مطار زولياني الدولي في كييف

وصلت الرحلة الافتتاحية لفلاي دبي رقم إف زد 727 إلى مطار زولياني الدولي في كييف، وتم إطلاق المدافع المائية ترحيباً بوصولها، فيما كان على متن هذه الرحلة أعضاء إدارة الناقلة يتقدمهم غيث الغيث، الرئيس التنفيذي، حيث استقبلهم مسؤولون أوكرانيون، منهم دينيس كوستورزيفسكي، رئيس مجلس إدارة مطار كييف الدولي (زولياني)، وأليكسي ياكوفيتش، مدير عام "ماستر أفيا".

تجدر الإشارة إلى أن طائرة فلاي دبي هذه مزودة بدرجة رجال الأعمال التي أطلقتها الناقلة في يوليو الماضي، ويتم الآن استخدامها لأغراض التدريب على متن رحلاتٍ مختارة، فيما تدخل الدرجة الخدمة الفعلية على متن الرحلات التجارية في أكتوبر المقبل.

كما تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة أوديسا جنوب البلاد، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً، بما يرفع عدد وجهات الناقلة في البلاد إلى أربع مدن رئيسية، فيما يصل العدد الإجمالي لوجهات الناقلة إلى 66 وجهة على امتداد شبكتها.

وفي هذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "تواصل فلاي دبي التزامها بخدمة السوق الأوكرانية، حيث بدأنا رحلاتنا إلى أوكرانيا في 2011، ونوفر اليوم 22 رحلة أسبوعية من النقاط التي نخدمها في أوكرانيا، ويسعدنا أن نعلن أن أولى رحلاتنا التجارية المزودة بدرجة رجال الأعمال ستهبط في كييف".

وقد نمت سوق السفر من أوكرانيا إلى دبي بشكل كبير، وذلك بمعدل 46% في أعداد المسافرين خلال الأشهر الـ 12 الماضية، كما سهلت فلاي دبي السفر للأوكرانيين الذين يستفيدون من شبكة الناقلة، حيث انتقل 23% من المسافرين من أوكرانيا عبر دبي إلى الوجهات المحببة بين أوساط المسافرين الأوكرانيين، مثل كولمبو في سريلانكا وماليه في المالديف، كما تتيح دبي للمسافرين عبرها الوصول إلى 200 وجهة بسهولة.

وفي ذات السياق، قال دينيس كوستورزيفسكي: "يسعدنا الترحيب بفلاي دبي في مطار زولياني الدولي، حيث تسهم الرحلات الجديدة في تعزيز الربط في أوكرانيا وتنمية عمليات المطار، ونتطلع إلى أن يسهم الخط الجديد بين زولياني ودبي في دعم حركة السفر إلى العاصمة كييف سواء لأغراض السفر أو الأعمال".

جدير بالذكر أن رحلات فلاي دبي اليومية إلى مطار زولياني تضيف لمسافري الناقلة خياراً آخر للسفر من وإلى كييف، حيث تستمر الناقلة بتسير رحلاتها اليومية إلى مطار بوريسبيل الدولي الذي يقع في العاصمة الأوكرانية كذلك.

تفاصيل الرحلات

تغادر الرحلة إف زد 727 يومياً المبنى 2 في مطار دبي الدولي في الساعة 0920، وتصل إلى مطار زولياني الدولي في الساعة 1350 بالتوقيت المحلي، فيما تغادر رحلة العودة رقم إف زد 728 مطار زولياني يومياً كذلك في الساعة 1435، وتصل إلى دبي في الساعة 2025 بالتوقيت المحلي.

تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب بين دبي ومطار زولياني الدولي في كييف من 1,740 درهماً.

يمكن للمسافرين حجز مقعد ذي مساحة إضافية للساقين مقابل 100 درهم فقط، كما يمكنهم استخدام النظام الترفيهي مقابل رسوم بسيطة تبدأ من 15 درهماً، ويمكنهم كذلك شراء معروضات المنطقة الحرة خلال الرحلة.

تبدأ رحلات فلاي دبي المزودة بدرجة رجال الأعمال خدمة مطار زولياني الدولي في 28 أكتوبر المقبل، وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب للدرجة من 4,320 درهماً، وتشمل تذكرة الدرجة مقعداً مريحاً وواسعاً، وأوزاناً كبيرة للأمتعة، واستخدام النظام الترفيهي المتطور، وقائمة طعام ومرطبات راقية مستوحاة من الموائد العالمية.

ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لفلاي دبي flydubai.com، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (0097142311000)، ومن خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين، وتتوفر تفاصيل إضافية حول خدمات إستئجار المركبات والتأمين على السفر على موقع الناقلة الإلكتروني.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445