Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعيد اطلاق رحلاتها الى شيتاغونغ

رحلات يومية للناقلة بدء من 20 يناير 2019

اعلنت فلاي دبي انها ستعيد اطلاق رحلاتها اليومية المنتظمة الى مدينة شيتا غونغ في بنغلاديش اعتبارا من 20 يناير 2019 .

وتعليقا على هذه الخطوة قال سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الخليج وشبه القارة الهندية وافريقيا والامارات في فلاي دبي: " نحن سعداء باعادة اطلاق رحلات فلاي دبي الى مدينة شيتا غونغ. هذا تاكيد على التزامنا  بخدمة الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشر ومع رحلاتنا اليومية فاننا نتطلع الى مسافرينا للاستفادة من رحلاتنا المباشرة الى دبي  ومنها الى العالم".

وستكون هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات وهي الاتفاقية التي بدأت بين الناقلتين في يوليو من العام 2017. بالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية واوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال. ومن خلال الشراكة  يمكن للمسافرين من بنغلاديش السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

تفاصيل الرحلات

تبدا اسعار الدرجة السياحية الى شيتا غونغ من دبي من 1,500 درهم فيما تبدا الاسعار من

شيتا غونغ الى دبي من 490 دولارا على الدرجة السياحية . يمكن حجز وشراء الرحلات من موقع  فلاي دبي الشبكيflydubai.com), ) او من خلال مركز خمة العملاء على الرقم  (+971) 600 54 44 45  او من متاجر فلاي دبي او من خلال وكلاء السفر .  

للاطلاع على جدول الرحلات والاسعار  يرجى زيارة الموقع :    

https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

جدول الرحلات

تغادر رحلة فلاي دبي رقم FZ589 من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي في الساعة 03:20  وتصل الى مطار شاه امانات الدولي في شيتا غونغ في الساعة 10:05  صباحا بالتوقيت المحلي .

وتغادر الرحلة رقم FZ590 من مطار شاه امانات الدولي في الساعة 11:05 صباحا بالتوقيت المحلي وتهبط في مطار دبي الدولي في الساعة 15:05  بالتوقيت المحلي . 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة