Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تزيد معدل رحلاتها إلى أفريقيا في جدول الرحلات الصيفي

رحلات إضافية إلى الإسكندرية وبوجمبورا وجوبا وزنجبار ترفع مجموع الرحلات الأسبوعية إلى أفريقيا إلى 78

أعلنت فلاي دبي عن زيادة معدل رحلاتها إلى عددٍ من وجهاتها في أفريقيا لجدول الرحلات الصيفي، لترفع مجموع رحلاتها الأسبوعية إلى 78 في 12 نقطة في شمال وشرق القارة.

وتبدأ الناقلة بتسيير رحلة يومياً إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، وذلك ابتداءً من 29 مارس، لترفع معدل الرحلات الأسبوعي من 5 إلى 7 رحلات، كما ترفع في نفس التاريخ عدد رحلاتها الأسبوعية إلى بوجمبورا إلى 3 بدلاً من رحلتين أسبوعياً.

فيما تضاعف الناقلة رحلاتها إلى الوجهة السياحية الجذابة في زنجبار إلى 4 رحلات أسبوعياً، وكانت الناقلة أطلقت خدماتها إلى زنجبار في أكتوبر 2014 بواقع رحلتين أسبوعياً، وحظيت هذه الرحلات بإقبالٍ كبير.

وتشهد الإسكندرية زيادة عدد الرحلات من رحلتين إلى 3 يومياً ابتداءً من شهر يونيو المقبل.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "يسعدنا توفير رحلاتٍ أكثر إلى أفريقيا، فقد كنا أول ناقلة إماراتية تُسير رحلاتٍ إلى بوجمبورا وجوبا وزنجبار، وقد شهدنا طلباً مرتفعاً على هذه الوجهات، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين على متن رحلاتنا".

وكانت الناقلة ضاعفت شبكتها في شمال وشرق أفريقيا بالتزامن مع ازدياد الحركتين التجارية والسياحية بين الإمارات والقارة، وأطلقت 6 وجهاتٍ جديدة في المنطقة خلال العام 2014، لتصبح ثالث أكبر ناقلة من فئتها في هذه المنطقة الجغرافية، كما أنها أول ناقلة توفر خيار درجة رجال الأعمال إلى وجهاتٍ مثل جوبا.

وفي ذات السياق، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا: "نثق في أن مسافرينا بين أفريقيا ودبي سواء لأغراض العمل أو الاستجمام سيحظون بتحربة سفر ممتعة، سواء من خلال درجة رجال الأعمال، أو النظام الترفيهي المتميز والحاصل على جوائز، بالإضافة إلى إمكانية الربط على شبكتنا وأبعد".

وقد بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى أولى وجهاتها في أفريقيا، جيبوتي في سبتمبر 2009، وتُسير اليوم رحلاتٍ إلى 12 وجهة منها أديس أبابا ودار السلام وعنتيبي والخرطوم وكيغالي وبورتسودان.

تتوفر تفاصيل ومواعيد الرحلات عبر الرابط http://www.flydubai.com/ar/plan/timetable/.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 58 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة