Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تزيد معدل رحلاتها إلى أفريقيا في جدول الرحلات الصيفي

رحلات إضافية إلى الإسكندرية وبوجمبورا وجوبا وزنجبار ترفع مجموع الرحلات الأسبوعية إلى أفريقيا إلى 78

أعلنت فلاي دبي عن زيادة معدل رحلاتها إلى عددٍ من وجهاتها في أفريقيا لجدول الرحلات الصيفي، لترفع مجموع رحلاتها الأسبوعية إلى 78 في 12 نقطة في شمال وشرق القارة.

وتبدأ الناقلة بتسيير رحلة يومياً إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، وذلك ابتداءً من 29 مارس، لترفع معدل الرحلات الأسبوعي من 5 إلى 7 رحلات، كما ترفع في نفس التاريخ عدد رحلاتها الأسبوعية إلى بوجمبورا إلى 3 بدلاً من رحلتين أسبوعياً.

فيما تضاعف الناقلة رحلاتها إلى الوجهة السياحية الجذابة في زنجبار إلى 4 رحلات أسبوعياً، وكانت الناقلة أطلقت خدماتها إلى زنجبار في أكتوبر 2014 بواقع رحلتين أسبوعياً، وحظيت هذه الرحلات بإقبالٍ كبير.

وتشهد الإسكندرية زيادة عدد الرحلات من رحلتين إلى 3 يومياً ابتداءً من شهر يونيو المقبل.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "يسعدنا توفير رحلاتٍ أكثر إلى أفريقيا، فقد كنا أول ناقلة إماراتية تُسير رحلاتٍ إلى بوجمبورا وجوبا وزنجبار، وقد شهدنا طلباً مرتفعاً على هذه الوجهات، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين على متن رحلاتنا".

وكانت الناقلة ضاعفت شبكتها في شمال وشرق أفريقيا بالتزامن مع ازدياد الحركتين التجارية والسياحية بين الإمارات والقارة، وأطلقت 6 وجهاتٍ جديدة في المنطقة خلال العام 2014، لتصبح ثالث أكبر ناقلة من فئتها في هذه المنطقة الجغرافية، كما أنها أول ناقلة توفر خيار درجة رجال الأعمال إلى وجهاتٍ مثل جوبا.

وفي ذات السياق، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا: "نثق في أن مسافرينا بين أفريقيا ودبي سواء لأغراض العمل أو الاستجمام سيحظون بتحربة سفر ممتعة، سواء من خلال درجة رجال الأعمال، أو النظام الترفيهي المتميز والحاصل على جوائز، بالإضافة إلى إمكانية الربط على شبكتنا وأبعد".

وقد بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى أولى وجهاتها في أفريقيا، جيبوتي في سبتمبر 2009، وتُسير اليوم رحلاتٍ إلى 12 وجهة منها أديس أبابا ودار السلام وعنتيبي والخرطوم وكيغالي وبورتسودان.

تتوفر تفاصيل ومواعيد الرحلات عبر الرابط http://www.flydubai.com/ar/plan/timetable/.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445