Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تزيد من محتوى نظامها الترفيهي

تعلن فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي عن زيادة محتوى نظامها الترفيهي على متن طائراتها الجديدة لتقدم لمسافريها عدد اكبر من البرامج الترفيهية و ارشيف اغنى من الموسيقى و افلام اكثر من اية ناقلة اقتصادية اخرى في العالم.

منذ إطلاقه في مطلع نوفمبر 2010 ، تخطى النظام الترفيهي الجديد من لوميكسيس بتقنية "الألياف إلى شاشة ®" آفاقا جديدة بفضل تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تمكن من عرض أفلام عالية الوضوح للمرة الأولى على متن الطائرة. فلاي دبي تقود الطريق مرة أخرى مع زيادة غير مسبوقة من الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى. تطرح فلاي دبي نموذج الدفع الجديدة لاختيار باقة من باقات برامج التلفزيون و الموسيقى و الافلام ابتداءً من 10 درهم بدلا من النموذج السابق الذي كان قائما على الدفع مقابل الاختيار الواحد، مما  يقدم أفضل قيمة مقابل المال للمسافرين.

ان المحتوى الترفيهي الجديد يقدم للمسافرين خيار مشاهدة اي من ال 149 فيلم من افلام هوليوود وبوليوود والافلام العربية - أي بزيادة 830 ٪ مقارنة بالمحتوى القديم الذي تضمن 16 بدء اعتماد النظام الترفيهي منذ عامين. تعرض فلاي دبي الافلام الجديدة في دور عرض السنيما بالإضافة الى 10 أفلام حققت أعلى الايرادات على الاطلاق. هذا بالإضافة الى 154 برنامج تلفزيوني و250 ألبوم موسيقي ، وتوفير أكثر من 500 ساعة من المحتوى الترفيهي من دون توقف.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي :" نحن نبحث دائما عن سبل جديدة لتعزيز تجربة السفر و تقديم المزيد من الخيارات الترفيهية على متن رحلاتنا. نحن نسعى دوما الى التحسين و الارتقاء بمعايير الجودة في مجال الطيران ، وقد نجحنا بفعل ذلك مرة أخرى بتطبيق التحديثات الجديدة على النظام الترفيهي قبل اي من الناقلات الاقتصادية الأخرى في جميع أنحاء العالم. زيادة المحتوى الترفيهي يؤمن للمسافرين امكانية اختيار افلام و برامج جديدة في كل مرة يسافرون فيها على متن رحلات فلاي دبي ".

تقدم الناقلة الاقتصادية خدمة جديدة ايضا عبر النظام الترفيهي والتي تمكن المسافرين من تصفح العناوين والأخبار من موقع جريدة البيان اليومية باللغة العربية و موقع "جريدة الامارات 24/7" ""Emirates 24/7 باللغة الإنكليزية. تشمل الخدمة العناوين و الاقسام الرياضية، و الاقتصادية بالإضافة إلى الأخبار المحلية والعالمية. يقوم النظام بتحديث المحتوى تلقائيا عند هبوط الطائرات في دبي، لتمكن المسافرين اطلاع على اخر المستجدات ليلا او نهارا.

ويتزامن زيادة المحتوى مع تطبيق فلاي دبي نموذج الدفع الجديد لباقة العرض الأساسي او باقة العرض الممتاز، عوضا عن النظام القديم القائم على الدفع مقابل الاختيار الواحد. من خلال اختيار باقة العرض الاساسي سيتمكن الركاب من مشاهدة اي من البرامج التلفزيونية، الموسيقى والألعاب مقابل 10 درهم فقط . او يمكن للمسافرين اختيار باقة العرض الممتاز والتي تشمل محتوى الباقة الاساسية بالإضافة إلى الأفلام. اما الصحف اليومية باللغات المتعددة، و أخبار فلاي دبي وخريطة و معلومات الرحلة سوف تكون مجانية على جميع الرحلات.

وأضاف الغيث :" نحن متأكدون ان الركاب سيتجاوبون و سيسعدون بمحتوى الباقات التي نقدمها على متن رحلاتنا. الآن أكثر من ثلثي طائرات الأسطول مزودة بهذا النظام الترفيهي ونحن بانتظار انضمام المزيد من الطائرات على مدى السنوات القادمة والمزودة جميعها بهذا النظام لنتيح للمزيد من الركاب خيارات فريدة من الان فصاعدا."

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445