Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تزيد رحلاتها الى المملكة العربية السعودية

رحلات جديدة للرياض واستئناف رحلات الهفوف في 16 مارس2019

 اعلنت فلاي دبي انها ستعزز خدماتها الى المملكة العربية السعودية بواقع 12 رحلات جديدة اسبوعيا منها 7 رحلات اضافية الى العاصمة الرياض و 5 رحلات الى الهفوف مستأنفة بذلك رحلاتها المنتظمة الى منطقة الاحساء اعتبار من 16 مارس 2019 . 

وتعليقا على استئناف رحلات الهفوف والرحلات الجديدة الى الرياض قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي : "سوق المملكة العربية السعودية يعد واحدا من اهم اسواق فلاي دبي    ونحن سعداء بتعزيز خدماتنا الى المملكة برحلات جديدة الى الرياض واعادة اطلاق رحلاتنا الى مدينة الهفوف ".

تشغل فلاي دبي رحلات الى 11 وجهة داخل المملكة انطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة والقسيم وابها وتبوك والطائف وجيزان وحائل اضافة الى الهفوف حيث تتيح للمسافرين من السعودية فرصة السفر الى شبكة واسعة من الوجهات حول العالم في كل من اوروبا واسيا والهند وروسيا.

واضاف عبيدالله: "نتوجه بالشكر الى السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودهم الكبيرة وتعاونهم في تقديم الدعم لرحلات فلاي دبي في مختلف مدن المملكة وتوفير كل التسهيلات والخدمات لانجاح الرحلات. زيادة رحلاتنا الى الرياض واعادة اطلاق خدماتنا الى الهفوف ياكدّ التزامنا  بتقديمنا افضل الخدمات لمسافرينا في سوق المملكة."

وكانت فلاي دبي قد اعلنت مؤخرا انها ستطلق رحلات الى مدينة مدينة طشقند في اوزبكستان اعتبارا من مارس 2019 ونابولي الايطالية  وبودابست العاصمة الهنغارية في يونيو 2019  كما بدأت مؤخرا رحلاتها الى كاليكوت الهندية. ونمت شبكة وجهات الناقلة لتصل اليوم الى اكثر من 90  وجهة في 47 بلدا حول العالم يخدمها اسطول يتألف من طائرة حديثة من طراز بوينغ 737 .

وستكون رحلات الهفوف ضمن اتفاقية الشراكة مع طيران الامارات التي اعلنت في العام 2017 . بالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية واوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال. ومن خلال الشراكة  يمكن للمسافرين من  الهفوف السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

كما يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي وفقاً لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة  ، كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة . 

 For the full timetable and fares, visit: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

  

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة