Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تزيد رحلاتها الى المملكة العربية السعودية

رحلات جديدة للرياض واستئناف رحلات الهفوف في 16 مارس2019

 اعلنت فلاي دبي انها ستعزز خدماتها الى المملكة العربية السعودية بواقع 12 رحلات جديدة اسبوعيا منها 7 رحلات اضافية الى العاصمة الرياض و 5 رحلات الى الهفوف مستأنفة بذلك رحلاتها المنتظمة الى منطقة الاحساء اعتبار من 16 مارس 2019 . 

وتعليقا على استئناف رحلات الهفوف والرحلات الجديدة الى الرياض قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي : "سوق المملكة العربية السعودية يعد واحدا من اهم اسواق فلاي دبي    ونحن سعداء بتعزيز خدماتنا الى المملكة برحلات جديدة الى الرياض واعادة اطلاق رحلاتنا الى مدينة الهفوف ".

تشغل فلاي دبي رحلات الى 11 وجهة داخل المملكة انطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة والقسيم وابها وتبوك والطائف وجيزان وحائل اضافة الى الهفوف حيث تتيح للمسافرين من السعودية فرصة السفر الى شبكة واسعة من الوجهات حول العالم في كل من اوروبا واسيا والهند وروسيا.

واضاف عبيدالله: "نتوجه بالشكر الى السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودهم الكبيرة وتعاونهم في تقديم الدعم لرحلات فلاي دبي في مختلف مدن المملكة وتوفير كل التسهيلات والخدمات لانجاح الرحلات. زيادة رحلاتنا الى الرياض واعادة اطلاق خدماتنا الى الهفوف ياكدّ التزامنا  بتقديمنا افضل الخدمات لمسافرينا في سوق المملكة."

وكانت فلاي دبي قد اعلنت مؤخرا انها ستطلق رحلات الى مدينة مدينة طشقند في اوزبكستان اعتبارا من مارس 2019 ونابولي الايطالية  وبودابست العاصمة الهنغارية في يونيو 2019  كما بدأت مؤخرا رحلاتها الى كاليكوت الهندية. ونمت شبكة وجهات الناقلة لتصل اليوم الى اكثر من 90  وجهة في 47 بلدا حول العالم يخدمها اسطول يتألف من طائرة حديثة من طراز بوينغ 737 .

وستكون رحلات الهفوف ضمن اتفاقية الشراكة مع طيران الامارات التي اعلنت في العام 2017 . بالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية واوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال. ومن خلال الشراكة  يمكن للمسافرين من  الهفوف السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

كما يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي وفقاً لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة  ، كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة . 

 For the full timetable and fares, visit: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

  

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445