Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعزز حضورها في موسكو برحلات الى مطار شيريميتيفو

11 محطة في روسيا بواقع 47 رحلة اسبوعيا بدء من نوفمبر المقبل

اعلنت فلاي دبي انها ستبدأ بتسيير رحلات مباشرة الى مطار شيريميتيفو الدولي  في العاصمة الروسية موسكو اعتبارا من 29 نوفمبر المقبل لترفع بذلك رحلاتها اليومية الى العاصمة الروسية بواقع رحلتين يوميا الى مطاري فونوكوفو وشيريميتيوفو  الدوليين.

وكانت فلاي دبي قد بدأت اولى رحلاتها الى موسكو في 2014  ونمت شبكة فلاي دبي في السوق الروسي لتصل اليوم الى 11 محطة مع اضافة محطات فورونيج ومحج قلعة اعتبارا من اكتوبر الجاري لتضاف الى شبكة شبكة واسعة من الوجهات تضم  كازان وكرازندور وماينرلاين فودي وموسكو وسمارا اضافة الى يكاتنبيرغ .

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيسي التنفيذي لشركة فلاي دبي: " نحن فخورون يتقديم هذه الخدمة لمسافرينا وتوفير مزيد من الخيارات امامهم للسفر من خلال مطارين في العاصمة الروسية موسكو. " انطلاق رحلاتنا اليومية الجديدة لمطار شيريميتيفو  جاء مدفوعا بزيادة الطلب ونمو حركة السفر الى دولة الامارات ومنها الى دول العالم حيث يعد مطار دبي اليوم مركزا عالميا للطيران. "

وسجلت فلاي دبي نموا بواقع 45 % في اعداد مسافريها الى روسيا خلال النصف الاول من العام الجاري مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي وهي اول ناقلة من الدولة تشغل رحلات مباشرة الى مطار شيريميتيفو الدولي.

ويعد مطار شيريميتيفو الدولي واحدا من ثلاث مطارات تخدم العاصمة الروسية موسكو  بالاضافة الى مطاري دوموديدوفو  وفونوكوفو الدوليين وهو واحدا من اكبر المطارات الروسية.

من جهته قال جيهون افيندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " ما زالت روسيا تمثل واحدا من اهم الاسواق بالنسبة لنا في فلاي دبي . نحن ملتزمون بفتح المزيد من الوجهات غير المخدومة وتعزيز رحلاتنا اليها مع تسارع الطلب على السفر في مختلف وجهات شبكة الناقلة. التزامنا هذا تعكسه زيادة وجهاتنا هناك الى 11 نقطة  بواقع 47 رحلة اسبوعيا لهذا السوق الحيوي. كما نتطلع الى زيادة رحلاتنا هناك لتصل الى 52 رحلة  بدء من منتصف ديسمبر المقبل  مما يعطي مسافرينا  المزيد من الخيارات والتوقيتات الملائمة للسفر من والى دبي. "

وتشغل فلاي دبي اليوم رحلات منتظمة الى 95 وجهة في 44 بلدا حول العالم  توفر للمسافرين من روسيا فرصا كبيرة للسفر من خلال رحلات الربط التي توفرها فلاي دبي عبر مركزها التشغيلي في مطار دبي  الى العديد من الوجهات السياحية العالمية مثل ماليه في المالديف وكولومبو في سيريلانكا وزنجبار في تنزانيا ،وتتوفر خدمة واي فاي على جميع رحلات الناقلة من والى روسيا.

وكان دولة الامارات في وقت سابق من هذا العام قد منحت المواطنين الروس تسهيلات عدة تمثلت في منح تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار ولمدة 30 يوما للمرة الاولى قابلة للتجديد لمدة 30 يوما اخرى الامر الذي ساهم في زيادة اعداد المسافرين من روسيا  بشكل كبير وفقا لبيانات مؤسسة مطارات دبي.

 

تفاصيل الرحلات

تبدأ رحلات فلاي دبي بين مطار دبي ومطار شيريميتيفو الدولي اعتبارا من 29 نوفمبر 2017 حيث تبدأ الحجوزات للرحلات اعتبارا من اليوم 25 اكتوبر . ويتم تشغيل رحلات فلاي دبي FZ917/918  يوميا بين مطاري دبي الدولي – المبنى رقم 2 ومطار شيريميتيفو الدولي .

 

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوجهة

رقم الرحلة

 05:25 Local Time

00:55 Local Time

 DXB – SVO

 FZ 917

 12:40 Local Time

06:25 Local Time

SVO – DXB

 FZ 918

 

وتبدأ اسعار الرحلات على درجة رجال الاعمال بدء من 5050 درهم شاملة جميع الضرائب وحقيبة بوزن 50 كغم. فيما تبدا اسعار رحلات الدرجة الاقتصادية من دبي الى مطار شيريميتيفو الدولي  بدء من  1250 درهم شاملة حقيبة يد بوزن 7 كغم .

يمكن حجز الرحلات من خلال  الموقع الشبكي لفلاي دبي (flydubai.com),  او من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم  (00971) 600 54 44 45  او من خلال متاجر فلاي دبي او عبر وكلاء السفر .

لمزيد من المعلومات  حول جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة الموقع    https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445