Skip to Content
flydubai

فلاي دبي وأستر للرعاية الصحية توفران للمسافرين اسعار مخفضة لفحصوصات كوفيد-19

تتوفر خدمات الفحص في 28 عيادة ومستشفى لشبكة أستر في دبي والإمارات الشمالية

أعلنت فلاي دبي ، أنها أبرمت شراكة مع استر للرعاية الصحية لتوفير فحوصات كوفيد-19  باسعار مخفضة قدرها 180 درهمًا لكل فحص. وتتوفر هذه الخدمة للمسافرين مع فلاي دبي من دبي حيث تتوفر خدمات الفحص في 28 عيادة ومستشفى لشبكة أستر في دبي والإمارات الشمالية. ويتعين على الركاب تقديم تأكيد حجز صالح من فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو نسخة من جواز السفر للاستفادة من هذه الخدمة.وسيتم إصدار تقارير الاختبار بعد 48 ساعة وسيحتاج المسافرون الذين يحتاجون إلى نتائج الاختبار خلال 24 ساعة إلى زيارة مستشفى  أستر في دبي او عيادة استر في  بر دبي أو أي عيادة ل أستر في عجمان أو رأس الخيمة أو الشارقة.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “لقد عملنا بكل جهودنا لمنح مسافرينا الثقة وراحة البال التي يحتاجون إليها عند سفرهم. في طريقة السفر الجديدة هذه ، ندرك أن الإجراءات الاحترازية المطبقة تؤدي إلى تخطيطات إضافية واستعداد للمسافرين بالإضافة إلى التكاليف المرتبطة بها. تقدم هذه الخدمة ، بالشراكة مع استر للرعاية الصحية، وهي توفر اختبارًا سريعًا وفاعلا بسعر مخفض. بالاضافة الى تدابير السلامة على متن الطائرة والتغطية التامينية العالمية المجانية التي قدمناها مؤخرًا  ضد كوفيد-19 ، يمكن تحفيز الركاب للسفر مع العلم أنه في كل خطوة من رحلتهم ، ستساعد هذه الخدمات المزيد من الركاب على السفر مرة أخرى ".

هذه الخدمة صالحة لجميع الحجوزات التي تتم من خلال موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول أو مركز عملاء فلاي دبي أو متاجر السفر أو " عطلات من فلاي دبي "  أو  وكلاء السفر أو أي من شركاء السفر التابعين لشركة فلاي دبي. يمكن للمسافرين الاتصال برقم مركز اتصال استر للرعاية الصحية على 04 440 0500   لحجز موعد للفحص ومعرفة المزيد عن الفحص.

تمت إعادة تصميم تجربة فلاي دبي للمسافرين لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب. لمساعدة الركاب على الاستعداد لرحلتهم ، يرجى زيارة موقع   flydubai.com . يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن موقع مركز السفر التابع ل اياتا (   IATA Travel Centre)  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات والناقلة.

للحصول على قائمة كاملة بالعيادات التي تتوفر فيها الخدمة يرجى الدخول إلى:

https://www.flydubai.com/ar/plan/pcr-test-reduced-rates

لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة يرجى زيارة موقع :

https://www.flydubai.com/ar/plan/pcr-test-reduced-rates 

لمعرفة المزيد عن التغطية التامينية من فلاي دبي يرجى زيارة :

https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19-cover

 للمزيد عن استئناف رحلات فلاي دبي ، يرجى زيارة:

https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/resumption-of-flights

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445