Skip to Content
flydubai

فلاي دبي وVisit Russia توقّعان اتفاقية لترويج روسيا في الشرق الأوسط

انطلاقا من التزامها بتعزيز نمو حركة السفر والسياحة الى السوق الروسية، وقّعت فلاي دبي اليوم اتفاقية مع المؤسسة الروسية الاتحادية الموحدة  (Visit Russia) ، تعمل الناقلة بموجبها على تسويق  وترويج الوجهات الروسية في الشرق الأوسط.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل المدير بالإنابة ل Visit Russia يوليا موخوفا ونائب الرئيس الأول للعمليات التجارية لكل من الإمارات، أوروبا، الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة جيهان افندي. جاء ذلك خلال افتتاح مكتب Visit Russia في دبي الذي تم تأسيسه لهدف زيادة التدفق السياحي من دول الشرق الأوسط إلى الوجهات الروسية. وحضر حفل الافتتاح غوشا بواتشيتزي، القنصل العام ل روسيا الاتحادية في دبي والإمارات الشمالية ونائب رئيس الوكالة الفدرالية الروسية للسياحة (Rosturism) سيرجي كورنيف، بالإضافة إلى محمد النوري الممثل عن بلدية دبي.

وفي معرض تعليقه حول الاتفاقية قال جيهون أفندي: "أن فلاي دبي تلعب دورا محوريا بدعم التدفق التجاري والسياحي بين كل من دبي وكافة الوجهات التي تسيّر رحلات اليها وبناء عليه لقد وجدنا الفرصة مناسبة للربط الإمارات المتحدة بالمدن الروسية الهامة من حيث تعداد سكانها و الفرص التجارية الكامنة فيها".

وأضاف: "باشرت فلاي دبي بتسيير رحلاتها الى روسيا منذ عام 2010 مع التركيز على بناء شبكتها الإقليمية، لذا يسعدنا اليوم التعاون مع الوكالة الفدرالية للسياحة وVisit Russia للترويج الى الوجهات الروسية التي نؤمن رحلات اليها".

إلى ذلك، تجدر الإشارة الى أن شبكة فلاي دبي في روسيا تتضمن رحلات يومية إلى مطار فنوكوفو الدولي في موسكو، بالإضافة الى رحلات أخرى باتجاه وجهات روسية إقليمية من ضمنها كازان، مينرالني فودي،سمارة ويكاترينبرغ.

شرح صورة (من اليسار إلى اليمين) : يوليا موخوفا ، القائم بأعمال مدير ل زيارة روسيا . جيهون أفندي ، نائب رئيس أول التجاري ( الإمارات العربية المتحدة ، والاتحاد الأوروبي ، الشرق الاوسط و اسيا الوسطى) في فلاي دبي . غوشا بواتشيتزي، القنصل العام ل روسيا الاتحادية في دبي والإمارات الشمالية . سيرجي كورنييف ، نائب رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة ( Rosturism ) .

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة