Skip to Content
flydubai

غيث الغيث ينال جائزة القيادة من مؤتمر الاستثمار الفندقي

حصل الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث على جائرة القيادة التي يمنحها سنويا مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي.

وقام سمو الشيخ احمد بن سعيد رئيس مجلس ادارة الناقلة بتسليم غيث الغيث الجائزة  خلال فاعليات المؤتمر الذي افتتح في مدينة جميرا. وتمنح الجائزة من قبل مجلس الاستشاري للمؤتمر الذي يضم ممثلين عن اكثر من 40 من كبرى العلامات الفندقية العالمية من المنطقة.

وجاء فوز الغيث بهذه الجائزة تقديرا للانجازات التي حققتها الناقلة وفتحت فيها فرصا كبيرة للقطاع الفندقي في المنطقة من خلال نموذج أعمالها المتطور  والمرونة التي تتمتع  كشركة طيران ناشئة.

وساهمت هذه الاستراتيجية في تعزيز ودعم التنمية الإقتصادية في دبي بالتزامن مع  رؤية حكومة الإمارة، وتنشيط الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

ومن بين 93 وجهة في 44 بلدا حول العالم افتتحت الناقلة 62 خطا جويا لم يكن يرتبط سابقا برحلات جوية مباشرة  مع دبي ولم تخدمه اي من الناقلات الوطنية في دولة الامارات.

وتعقيبا على الفوز بهذه الجائزة قال غيث الغيث" يسرني قبول هذه الجائزة بالنيابة عن فلاي دبي والتي تأتي تقديرا لجهود فريق العمل في الناقلة ومساهمتهم في تعزيز نموها خلال السنوات الماضية.

واكد الغيث ان هذه الانجازات لم تكن تتحقق لولا الرؤية الحكيمة للقيادة في دولة الامارات والتي سنبقى ملتزمون بها لتحقيق النجاح.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445