flydubai

غيث الغيث ينال جائزة القيادة من مؤتمر الاستثمار الفندقي

الخميس، 27 أبريل، 2017 — حصل الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث على جائرة القيادة التي يمنحها سنويا مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي.

وقام سمو الشيخ احمد بن سعيد رئيس مجلس ادارة الناقلة بتسليم غيث الغيث الجائزة  خلال فاعليات المؤتمر الذي افتتح في مدينة جميرا. وتمنح الجائزة من قبل مجلس الاستشاري للمؤتمر الذي يضم ممثلين عن اكثر من 40 من كبرى العلامات الفندقية العالمية من المنطقة.

وجاء فوز الغيث بهذه الجائزة تقديرا للانجازات التي حققتها الناقلة وفتحت فيها فرصا كبيرة للقطاع الفندقي في المنطقة من خلال نموذج أعمالها المتطور  والمرونة التي تتمتع  كشركة طيران ناشئة.

وساهمت هذه الاستراتيجية في تعزيز ودعم التنمية الإقتصادية في دبي بالتزامن مع  رؤية حكومة الإمارة، وتنشيط الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

ومن بين 93 وجهة في 44 بلدا حول العالم افتتحت الناقلة 62 خطا جويا لم يكن يرتبط سابقا برحلات جوية مباشرة  مع دبي ولم تخدمه اي من الناقلات الوطنية في دولة الامارات.

وتعقيبا على الفوز بهذه الجائزة قال غيث الغيث" يسرني قبول هذه الجائزة بالنيابة عن فلاي دبي والتي تأتي تقديرا لجهود فريق العمل في الناقلة ومساهمتهم في تعزيز نموها خلال السنوات الماضية.

واكد الغيث ان هذه الانجازات لم تكن تتحقق لولا الرؤية الحكيمة للقيادة في دولة الامارات والتي سنبقى ملتزمون بها لتحقيق النجاح.

غيث الغيث ينال جائزة القيادة من مؤتمر الاستثمار الفندقي

Close