Skip to Content
flydubai
كاتانيا -ايطاليا

كاتانيا -ايطاليا

 

 وجهة الشواطئ 

 

كاتانيا هي ثاني اكبر مدينة في جزيرة صقلية وتشتهر بثقافتها وفنونها وتاريخها الغني حيث تمتلئ الجزيرة بالمتاحف  والاثار وبالطبع الشواطئء وجميعها تحت ظل جبل ايتنا الشهير.

ابدأ يومك بزيارة " بيازا ديل دومو " وهي الساحة الرئيسية في كاتانيا ومكان تجمع يرتاده سكان المدينة والزوار.وفي قلب الساحة هناك فونتونا ديل اليفانتا وفونتونا ديل امينانو وهي كاثدرائية كاتانيا.

وللاستمتاع بتجربة سياحية مميزة في الجزيرة عليك زيارة الشاطئ المعروف ب "ليدو ازورو " وهو مكان للاسترخاء تحت الشمس برماله البيضاء ويحتوي على مساحات للاطفال لممارسة هواياتهم كما يحتوي عبى الكثير من المطاعم والمقاهي.

هناك سبب أخر لزيارة كاتانيا وهو الطعام . يمكنك الاختيار بين الطعام البحري او الباستا او الجيلاتو المنعش والتي ستحفزك على زيارة المدينة باستمرار.

سان جيوفاني

يعد شاطئ سان جيوفاني لي سوتي احد الشواطئ الفريدة بصخوره ورماله البركانية السوداء وهو مكان قع خارج المدينة. يستحق الزيارة.

رحلات فلاي دبي بين دبي وكاتانيا

  رحلات يومية ابتداءً من 13 يونيو 2018.

مدة الرحلة

ست ساعات و خمس دقائق

الاسعار على الدرجة السياحية تبدا من 1810 درهم

الاسعار على درجة الاعمال تبدا من 9085 درهما

 

 

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة