Skip to Content
flydubai

خدمات "فلاي دبي" للشحن تنتقل إلى العالميّة

من النيبال إلى هولندا، تقدّم "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي الآن خدمات شحن من الشرق إلى الغرب بأسعار مقبولة

وسّعت "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي في أقلّ من عام على إطلاق خدمات الشحن، شبكة البلاد التي تشحن البضائع إليها، لتغطّي نقاطاً موزّعة في أنحاء العالم بدءاً من هونغ كونغ وصولاً إلى بنغلاديش والمملكة المتّحدة.

أصبح بإمكان الناقلة الاقتصادية نقل البضائع إلى مواقع في أوروبا والولايات المتّحدة وأستراليا والشرق الأقصى، بالإضافة إلى وجهات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهنديّة وآسيا وأوروبا الوسطى والشرقيّة.

 كما عقدت "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي على مرّ الأشهر العشرة الأخيرة، عدداً من الاتفاقيات التعاقدية مع خطوط جويّة، من بينها طيران الإمارات والخطوط الجوية البريطانيّة والخطوط الجوية الإستونية، بالإضافة إلى خطوط كوين الجوية و"جيت" للطيران. فساعد ذلك قسم الشحن على توسيع شبكة وجهاته بحيث تتخطّى حدود وجهات شبكة نقل المسافرين في "فلاي دبي". تتضمّن لائحة البضائع المنقولة الشحن العام والمواد القابلة للتلف والمنسوجات والإلكترونيّات والشحن السريع والبريد والمستحضرات الدوائية.

وجاء في معرض كلام غيث الغيث، الرئيس التنفيذي في "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصاديّة الرائدة في دبي: "أسّسنا قسم الشحن بهدف جعل نقل البضائع بسيطاً ومتاحاً ومنخفض التكلفة. وبفضل هذه الاتفاقيّات التعاقدية بين الخطوط الجوية، زدنا عدد الوجهات وبذلك فتحنا مجالات جديدة أمام التجّار. أصبحنا قادرين اليوم على نقل بضائع من السودان إلى سيدني، وعلى فتح أبواب أسواق المستهلكين في الولايات المتّحدة وأوروبا وأستراليا أمام صناعات نيبال الحرفيّة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شبكة وجهات "فلاي دبي"، وأسعارها المقبولة وتعاونها الوثيق مع "كالوغي"، وهي نظام توزيع إلكتروني عالمي للبضائع المنقولة جوّاً، قد شجّعت الشركات في أنحاء العالم على نقل بضائعها على متن ناقلة دبي. فالمصنّعون في صربيا، على سبيل المثال، الذين سبق أن عانوا من نقص في خدمات رحلات الشحن الجويّة المباشرة، يصدّرون حاليّاً معدّات رياضيّة وقطع غيار متخصّصة إلى أستراليا عبر دبي، كما ينقلون قطع غيار للسفن من أمستردام في هولندا إلى دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهنديّة.

ستصبح "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي في الشهر القادم، أوّل شركة طيران للشحن الجوي تقدّم خدمة الشحن المباشر بين دبي وبوخارست في رومانيا، بدءاً من 1 أكتوبر 2012 بالإضافة إلى إطلاق خدمة الشحن بين دبي وسكوبيه عاصمة مقدونيا في 18 أكتوبر 2012.

شجّع سجلّ دقّة مواعيد "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي تصدير البضائع القابلة للتلف كاللحوم والفواكه والخضار والأزهار من شبه الجزيرة الهنديّة واتّحاد الدول المستقلّة. كما زاد الطلب في أوروبا على الأسماك الاستوائيّة الحيّة من مرفأ السودان. وبما أنّ مطار دبي الدولي بات محوراً لوجيستيّاً، يمكن نقل البضائع في أقلّ من ساعة بعد وصولها إلى دبي. كما يستلزم نقل الشحنات التي تتولّى خطوط جويّة شريكة شحنها، 8 ساعات على الأقلّ.

أضاف الغيث قائلاً: "يظهر التنوّع الواسع للمنتجات التي تنقلها "فلاي دبي"، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، تزايد الطلب على الخدمات الدقيقة في مواعيدها والمنخفضة التكلفة والموثوق بها. وفي أقلّ من عام على اطلاق خدمات الشحن الجوي، وسّعنا شبكتنا وقاعدة عملائنا، ونهدف الآن إلى الاستمرار بخدمة عملاء من العالم أجمع فيما نوسّع نطاقنا وامتداد عمليّاتنا."

للمزيد من المعلومات حول خدمات "فلاي دبي" للشحن،  يمكن الاتصال على الرقم 97146033556+ ( بين الساعة 8 صباحاً والساعة 5 مساء من الأحد إلى الخميس). كما تُدرج الأرقام المحليّة لوجهات الشبكة في قسم الشحن في موقع flydubai.com الإلكتروني. كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]. يتمّ الردّ على الرسائل الإلكترونية في غضون 48 ساعة.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445