Skip to Content
flydubai
خلال اعمال تجديد المدرج الشمالي من مطار دبي فلاي دبي تسيّر رحلات إلى وجهات مختارة من دبي وورلد سنترال

خلال اعمال تجديد المدرج الشمالي من مطار دبي فلاي دبي تسيّر رحلات إلى وجهات مختارة من دبي وورلد سنترال

ستكون الرحلات المختارة من مطار دبي وورلد سنترال لمدة 45 يومًا من 09 مايو إلى 22 يونيو 2022

أعلنت فلاي دبي اليوم أنها ستقوم بتشغيل رحلات إلى عدد من الوجهات المختارة من  دبي وورلد سنترال-DWC ) مطار آل مكتوم الدولي ( من أجل توفير المزيد من خيارات السفر للركاب خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي لمطار دبي الدولي الذي أعلنت عنه مطارات دبي. ومن المقرر أن يتم تنفيذ مشروع التجديد خلال الفترة من  09 مايو  إلى 22 يونيو 2022.

ستقوم فلاي دبي بتسيير رحلات إلى 34 وجهة انطلاقا من مطار آل مكتوم الدولي (  DWC) خلال اعمال تجديد مدرج المطار  لضمان تسهيل انسيابية حركة المسافرين . سيتمتع المسافرون خلال هذه الفترة في مطار آل مكتوم  بجميع خدمات السفر   التي توفرها فلاي دبي. خلال هذه الفترة ، ستكون الرحلات إلى خمس من هذه الوجهات متاحة أيضًا من مطار دبي الدولي. ستستمر الرحلات إلى جميع وجهات فلاي دبي الأخرى في العمل من المبنيين 2 و 3 في مطار دبي الدولي (  (DXB. 

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ، غيث الغيث: "كما رأينا في عام 2019 ، يهدف مشروع تحسين المدرج اساسا لدعم رؤية دبي بعديد الامد والتي ستعزز مكانتها كواحدة من مراكز الطيران الرائدة في العالم. نتطلع إلى استكمال برنامج تجديد المدرج الشمالي والتحسينات التي سيحققها في مركز تشغلينا في مطار دبي الدولي. من خلال رحلات فلاي دبي التي تعمل إلى وجهات محددة من مطار دبي ورلد سنترال ، نهدف إلى تزويد مسافرينا بأكبر قدر ممكن من الخيارات للسفر عبر شبكتنا وخاصىة مع انفتاح المزيد من الدول على السفر ".

ستشغل الناقلة رحلات  إلى 34 وجهة على شبكة الناقلة التي تضم أكثر من 90 وجهة من مطار دبي ورلد سنترال خلال مشروع تحسين المدرج ويشمل ذلك رحلات إلى أديس ابابا  والبحرين ودلهي وجدة والكويت ومومباي ومسقط والرياض. بعد الانتهاء من مشروع تحسين المدرج في 22 يونيو 2022 ، ستستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى جميع الوجهات من مطار دبي الدولي ((DXB.

يُنصح الركاب بالتحقق من مطارات المغادرة والوصول قبل السفر للتأكد من حصولهم على المعلومات الصحيحة. تتوفر هذه المعلومات على موقع flydubai.com ، قسم إدارة الحجز على موقع flydubai.com وسيتم الاشارة اليها ايضا عند حجز الرحلة . ستتواصل الناقلة مع المسافرين الذين لديهم حجوزات مؤكدة وتأثرت بهذه التغييرات لتزويدهم بمزيد من التفاصيل.

سيتمتع  المسافرون من مطار دبي ورلد سنترال بمواقف مجانية للسيارات في المطار. كما ستوفر هيئة الطرق والمواصلات بدبي (RTA) خدمة حافلات بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم (  DWC) كل 30 دقيقة.

قائمة الوجهات التي ستعمل من مطار آل مكتوم ( DWC  )   خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي (09 مايو إلى 22 يونيو 2022). ستكون الرحلات إلى الوجهات المميزة بعلامة النجمة متاحة من كلا المطارين دبي الدولي ودبي وورلد سنترال (   DWC ) خلال هذه الفترة.

العلا

الاسكندرية*

احمد أباد

اديس ابابا

دلهي

تشاتوغرام

تشيناي

البحرين

عنتيبي *

الدوحة

دكا

الدمام

كراتشي

جدة

حيدر اباد

فيصل اباد

كلكتا

كوتشي

الخرطوم*

كاتماندو*

المدينة

لكناو

الكويت

كاليكوت

مسقط

مومباي

مولتان

مشهد*

صلالة

الرياض

كويتا

النجف

 

 

 

ينبع

سيالكوت

 

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre  و IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19  على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45,  أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/ar/contact/operational-updates/temporary-operations-to-and-from-DWC

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445